إدارة الإقامة في دبي تعلن الأحد عطلة بمراكز تصحيح أوضاع المخالفين

دعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، جميع المستفيدين من مبادرة تصحيح أوضاع المخالفين إلى الاستفادة من المهلة المتاحة لتصحيح أوضاعهم قبل انتهاء الفترة المحددة للحملة، مشيرة إلى أن يوم الأحد 12 ربيع الأول 1446 هجري، الموافق 15 سبتمبر 2024 ميلادي، هو عطلة رسمية في مراكز تقديم الخدمة.

يأتي ذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بشأن أجندة العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص لعام 2024.

موعد استئناف العمل

حسب بيان الإدارة العامة لشؤون الأجانب في دبي سوف تعود جميع المراكز لتستأنف عملها بشكل طبيعي بعد العطلة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً طيلة أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة، حيث ستكون ساعات العمل من الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ومن الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً حيث سيكون ذلك في مركز تسوية أوضاع المخالفين بمنطقة العوير، وفي 86 مركز "آمر" في مختلف مناطق إمارة دبي بحسب ساعات عمل تلك المراكز.

وتأتي هذه العطلة ضمن مهلة تسوية أوضاع المخالفين، في إطار حملة "معًا نحو مجتمع أكثر أمنًا" التي أطلقتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في الأول من سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نهاية أكتوبر، بهدف تسهيل إجراءات تصحيح أوضاع المقيمين في دولة الإمارات.

يذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار التزام دولة الإمارات بضمان أمن واستقرار المقيمين، مع تقديم الدعم والإرشاد لكافة الفئات المستهدفة.

التعليقات