عاجل.. بيان من الديوان الملكي السعودي

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم عن وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود. ووفقاً للبيان الصادر عن الديوان الملكي، ستُقام صلاة الجنازة عليها يوم غدٍ الأحد الموافق 22 محرم 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

بيان الديوان الملكي:

"انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، وسيُصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الأحد الموافق 22 / 1 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون."

ردود الفعل

انتشرت أخبار وفاة والدة الأمير بندر بن خالد بن عبدالله عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين والمواطنين عن تعازيهم للأسرة المالكة، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

مراسم الجنازة

ستُقام صلاة الجنازة على الفقيدة في جامع الإمام تركي بن عبدالله، أحد أبرز المساجد في مدينة الرياض. يتوقع حضور عدد كبير من أفراد الأسرة المالكة وكبار الشخصيات والمسؤولين، بالإضافة إلى المواطنين الذين سيشاركون في تقديم واجب العزاء.

التعليقات