حاكم وقادة الإمارات يهنئون السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، بعث عدد من كبار القادة والمسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، وأعضاء حكومته. تعكس هذه البرقيات عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الإمارات ومصر، وتؤكد على الروابط القوية والتعاون المثمر بين البلدين.

برقيات التهنئة من رئيس الدولة ونائبه

بعث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهنئاً إياه بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. كما أرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي.

إضافة إلى ذلك، بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية، معبرين عن تهانيهم وتمنياتهم لمصر بالمزيد من التقدم والازدهار.

برقيات التهنئة من حكام الإمارات

بعث الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو. الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بعث برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي، كما أرسل الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، برقية تهنئة مماثلة.

الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، وكذلك فعل الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة.

الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، كما أرسل الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، برقية تهنئة مماثلة.

الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، فيما أرسل الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، برقيتي تهنئة مماثلتين.

تعبر هذه البرقيات عن عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر، وتؤكد على التعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات. تعكس هذه التهاني الاحترام المتبادل والتقدير الكبير للعلاقات الثنائية، والحرص على تعزيزها ودعمها لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لكلا الشعبين الشقيقين.

التعليقات