عاجل| بيان هام من الإمارات لمواطنيها في أمريكا بأخذ الحيطة والحذر

في ظل التغيرات المناخية الحادة التي يشهدها العالم، تأتي التحذيرات بشأن الأعاصير والعواصف الاستوائية لتكون من الأهمية القصوى. ومع اقتراب إعصار "بيريل" من سواحل الولايات المتحدة الأمريكية، تهيب بعثة دولة الإمارات في هيوستن بمواطنيها المتواجدين هناك بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر لضمان سلامتهم.

تحرك العاصفة

وفقًا للمركز الوطني للأعاصير، تتحرك العاصفة الاستوائية "بيريل" من الغرب إلى الشمال الغربي بسرعة 12 ميلاً في الساعة. وقد تم إصدار تحذير من عاصفة مدارية لأجزاء من الساحل الغربي للخليج، حيث تقترب العاصفة من اليابسة في تكساس. يأتي هذا التحذير في الوقت الذي تتزايد فيه قوة الإعصار، مما يزيد من المخاطر المحتملة على المناطق الساحلية.

الأضرار والوفيات

أحدث إعصار "بيريل" دمارًا كبيرًا في منطقة الكاريبي، حيث وصل إلى الفئة الثالثة من خمس فئات، مما تسبب في وفاة ستة أشخاص في جنوب شرق البحر الكاريبي. يعتبر هذا الإعصار الأقوى من نوعه في هذا الوقت من العام، وقد تسبب في أضرار جسيمة للعديد من الجزر، مما يعكس شدة وخطورة الوضع.

التواصل في حالات الطواري

كما تؤكد البعثة على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات، والتواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة تواجدي.

التعليقات