رئيس الإمارات يهنئ قادة المملكة المتحدة وهولندا على مناصبهم الجديدة

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، برقية تهنئة إلى كير ستارمر بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية. وتأتي هذه التهنئة في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين والتأكيد على رغبة الإمارات في تعزيز التعاون المشترك.

تهاني الشيخ محمد بن راشد والشيخ منصور بن زايد

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كير ستارمر. وأعربا عن تمنياتهما له بالنجاح والتوفيق في مهامه الجديدة، مع التأكيد على أهمية العلاقات الثنائية بين الإمارات والمملكة المتحدة.

تهنئة لرئيس وزراء هولندا الجديد

وفي سياق آخر، بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة إلى ديك أيشخوف بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء مملكة هولندا. وتؤكد هذه التهنئة على الروابط القوية بين الإمارات وهولندا ورغبة الإمارات في مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

تهاني محمد بن راشد ومنصور بن زايد لرئيس وزراء هولندا

بعث السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ديك أيشخوف. وأعربا عن تمنياتهما له بالنجاح في مهامه الجديدة، مؤكدين على أهمية استمرار العلاقات الثنائية المثمرة بين البلدين.

تأتي هذه البرقيات في إطار الدبلوماسية الإماراتية التي تسعى لتعزيز العلاقات الدولية مع الدول الصديقة، وتأمل في تحقيق المزيد من التعاون المثمر مع المملكة المتحدة وهولندا تحت القيادة الجديدة في كلا البلدين.

التعليقات