جيش الاحتلال: حماس دعت إلى الاعتداء على المحتجزات وإجبارهن على الحمل

في تصريحات خاصة لقناة سكاي نيوز عربية، أدلى متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بسلسلة من الاتهامات ضد حركة حماس، متناولاً الانتهاكات المزعومة التي ارتكبتها الحركة بحق المدنيين والمحتجزات الإسرائيليات خلال الأحداث الأخيرة.

أعمال مروعة في السابع من أكتوبر:

قال الجيش الإسرائيلي، إن حماس ارتكبت أعمالاً مروعة في السابع من أكتوبر، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تسببت في موجة من الرعب والفزع بين المدنيين الإسرائيليين. ووصف الجيش هذه الانتهاكات بأنها تشبه التكتيكات التي كانت تستخدمها تنظيمات إرهابية مثل داعش.

الانتهاكات بحق المحتجزات:

صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن حماس قامت بالاعتداء على المحتجزات الإسرائيليات، مدعيا أن هذه الاعتداءات شملت القتل والاغتصاب واحتجاز النساء. وأضاف أن حماس دعت إلى الاعتداء على المحتجزات وإجبارهن على الحمل، قائلا إن هذه الأعمال تمثل انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية.

جرائم بحق الأطفال والنساء:

وادعى الجيش الإسرائيلي بأن حماس قتلت الأطفال وارتكبت فظائع بحق النساء، مؤكداً أن هذه الجرائم تبرز الطبيعة الوحشية للممارسات التي تتبعها الحركة. ووصف المتحدث هذه الأعمال بأنها تعكس وحشية غير مسبوقة وتشكل انتهاكاً صارخاً لكل المبادئ الإنسانية- على حد قوله-.

التعليقات