عاجل| التلفزيون الإيراني يوقف البث ويذيع القرآن استعدادا لإعلان مهم

أوقف التلفزيون الرسمي الإيراني، البث وبدأ في إذاعة القرآن الكريم استعدادا لإعلان مهم، بعد سقوط مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ظهر أمس الأحد.

وأكد محسن منصوري، نائب الرئيس الإيراني للشؤون التنفيذية أنه تم التواصل مع اثنين مع مرافقي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في المروحية التي كانت تقلهم وقامت بهبوط صعب وفقا لتوصيف السلطات الرسمية.

يأتي في الوقت الذي أعلن فيه رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليوند، تواجد 230 عنصرًا من فرق الإغاثة في الجبال الوعرة في موقع الحادث منذ الساعات الأولى، وهم في طريقهم للوصول إلى موقع الحادث المحتمل، وذلك بالتزامن مع دعوات للمرشد الأعلى في إيران علي خامنئي لضرورة تحلي الشعب الإيراني بالهدوء، وأن يكونوا على ثقة بأن الحادث لن يؤثر على الأعمال الروتينية في البلاد، فيما تواصلت ردود الفعل الدولية على الحادث.

وكشفت وسائل إعلام إيرانية بأنه تم تحديد الموقع الدقيق للمروحية بعد ورود إشارة منها ومن هاتف خلوي لأحد أفراد الطاقم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

كما كشفت وكالة تسنيم الإيرانية بأن قائد الحرس الثوري الإيراني وعدد من قادة الحرس يتجهون إلى موقع حادث مروحية الرئيس رئيسي.

التعليقات