استعراض الفرص الاستثمارية لدبي بمؤتمر «يوم المستقبل» الألماني

استعرضت هيئة المنطقة الحرة الدولية "إيفزا" الفرص الاستثمارية في إمارة دبي، خلال الحدث الرائد للشركات الصغيرة والمتوسطة في ألمانيا، مؤتمر "يوم المستقبل"، خلال مشاركتها كراعي ماسي.

يعد يوم المستقبل، ملتقى للعديد من رجال الأعمال الألمان ورواد الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى وزراء من الحكومة الألمانية وممثلين من دول تايلاند وماليزيا.

يأتي ذلك كجزء من شراكة "إيفزا" مع الجمعية الألمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تأتي مشاركة إيفزا في "يوم المستقبل" كجزء من استراتيجيتها لدعم مبادرة حكومة دبي وأجندة دبي الاقتصادية D33، من خلال جذب الشركات العالمية إلى الإمارة والمساهمة في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح يوخن كنخت المدير التنفيذي لـ"إيفزا"، أن العمل مع الجمعية الألمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المشاركة يمثل فرصة مثالية لـ إيفزا ولإمارة دبي على حد سواء، حيث إن التنوع الاقتصادي يشكل أمرا أساسيا لتحقيق رؤية دبي والإمارات.

وأكد السعي لجذب الشركات المبتكرة من مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك التقنيات الحديثة، والاستدامة، والأمن الغذائي، وغيرها من القطاعات التي تتمتع الشركات الألمانية بسجل حافل فيها بالإضافة إلى ربط الشركات الألمانية بالأسواق في الإمارات وخارجها.

وبينـت إيفزا سعيها لتقديم نفسها كخيار أمثل لدعم الشركات الألمانية التي تسعى للتوسع في الإمارات من خلال شراكتها مع الجمعية الألمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة كونها الممثل الرسمي للجمعية في دبي، ويعتبر مؤتمر "يوم المستقبل" في برلين فرصة مثالية لعرض فرص الأعمال في دبي لآلاف من أعضاء الجمعية الألماينة.

وأوضحت إيفزا، إنه مع تزايد مكانة دولة الإمارا في الاقتصاد العالمي، فإنها تهدف إلى فتح مكاتب إضافية في النمسا والمملكة المتحدة والهند وإفريقيا وأمريكا اللاتينية خلال العام الجاري، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من الشركات العالمية لفتح فروع في الإمارات وزيادة فرص نموها على الصعيدين المحلي والدولي.

التعليقات