"إمارات" تُطلق "لاندمارك" وتمنح العلامات التجارية حقوق تسمية محطاتها

أطلقت مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات"، مشروع "لاندمارك" والذي يتيح للشركات والعلامات التجارية حقوق تسمية محطات الوقود التابعة للمؤسسة في مواقع مختارة ضمن شبكة المؤسسة بإمارة دبي والإمارات الشمالية.

ووفق المؤسسة، يُعد هذا المشروع الأول من نوعه على مستوى الإمارات والعالم بالنسبة لمحطات الوقود، وجرى تدشينه في حفل رسمي أقيم بمتحف المستقبل في دبي.

وتضم شبكة محطات "إمارات" أكثر من 139 محطة خدمة. وأفادت المؤسسة بأن المشروع يمثل نقلة استراتيجية وتجارية بتقديمه صيغة جديدة لمفهوم الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسة وشركائها.

وقال سعادة المهندس علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات": "نفخر بإطلاق هذا المشروع الاستراتيجي الذي يضعنا في طليعة الجهات التي تعتمد مفهوماً مبتكراً في تقييم خدمات المتعاملين واحتياجاتهم على أسس علمية ودراسات جدوى، لتنسجم مع أولوياتنا المتمثلة في خدمة الدولة والارتقاء بسمعة مجتمع أعمالها".

وأضاف الشامسي: "إن مشروع "لاندمارك" يتعدى كونه مجرد منتج أو مبادرة تجارية وترويجية جديدة، إلى منظومة استراتيجية مبتكرة تؤسس لنموذج شراكة نوعي يضع المتعاملين ركيزة أساسية باعتبارهم محور النجاح للمؤسسات ومساهم اقتصادي واستثماري يدعم جاذبية الإمارة خاصة والدولة عامة، ما يضعنا بثقة في موقع ريادي بين المؤسسات النفطية في الدولة والمنطقة".

وفي السياق ذاته، فإن المشروع الجديد يشجع شركات الامتياز على الارتقاء بحضورها من خلال فرص استثمارية طويلة الأجل، عبر تقديم خدماتها بالاستفادة من المساحات والأصول التي تمنحهم فرصاً للوصول إلى جمهور مستخدمي محطات المؤسسة إلى جانب الاستفادة من مواقع المحطات ومرافقها لتقديم خدماتها لمتعامليها وفق أعلى المعايير.

التعليقات