شاب فلسطيني يفتح النار على إسرائيليين في محطة للحافلات (فيديو)

أعلن الإسعاف الإسرائيلي، عن مقتل 3 من الإسرائيليين نتيجة إصابتهم بجروح خطيرة عند محطة للحافلات في "كريات ملاخي" شرق عسقلان.

وصرحت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالقدس، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "جولة المراسلين"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلامي محمد عبيد، اليوم الجمعة، أن الأنباء الأولية تشير إلى أن هناك ترجيحات بأن هذه العملية ذات خلفية أمنية، لكن الشرطة الإسرائيلية تقول في بياناتها المتلاحقة بأنها تفحص خلفية هذه الحادثة ولكن يتم التعامل معها على أنها عملية ذات أهداف وخلفية أمنية قومية، أي أن المنفذ لهذه العملية هو  فلسطيني.

وأشارت إلى أن مصادر الإعلام الإسرائيلي تتحدث أنه يوجد لربما مشتبه فيه ثاني ساعد المشتبه فيه الأول من إتمام هذه العملية، وأنه تمكن من الانسحاب في المكان لذلك شرطة الاحتلال تواصل تواجدها المكثف في المنطقة وتقوم بإجراء عمليات تمشطة للمكان هناك للبحث عما إذا كان هناك مشبه آخر كان قد ساعد المشتبه الأول في تنفيذ هذه العملية.

ولفتت أن مصادر الإعلام الإسرائيلية تشير إلى أن شاب قدم بالقرب من محطة للحافلات هناك وفتح النار على مجموعة من المنتظرين بقدوم الحافلة.

التعليقات