جيش الاحتلال يعترف بسقوط 5 مصابين جدد من صفوفه بمعارك في غزة

سقط 5 ضباط وجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مصابين في معارك قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، حسبما اعترف الاحتلال اليوم الإثنين.

وأضاف الاحتلال، أن 356 ضابطا وجنديا ما زالوا يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك غزة 25 منهم جروحهم خطيرة، حسبما أفادت "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وفي سياق مختلف أكدت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من مدينة رام الله، شن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقالات بالجملة للفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي بأعداد تجاوزت السنوات الماضية. 

وأضافت "السلامين"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هيئة شئون الأسرى أن هذه الأعداد من المعتقلين هي الأعلى منذ سنوات فيما يتعلق بحملات اعتقالات الفلسطينيين، مواصلة: "بات واضحًا أن هذه العملية الهوجاء والجنون الإسرائيلي بعدما حدث في السابع من أكتوبر هي الضربة القاسية للضفة الغربية بالتوازي لما يحدث مع قطاع غزة".

وتابعت، أن الأسرات في سجن الدامون يعانون الأمرين بحصولهم على مياه ملوثة، كما يتم فتح الشبابيك رغم أن البارد قارس جدا، في ظل غياب الأغطية والمواد التموينية والكهربائية، كما لا يتم السماح للأهالي بزيارتهن منذ السابع من أكتوبر، وهو ما ينطبق على كل الأسرى والأسيرات داخل معتقلات الاحتلال. 

وواصلت: "كان هناك عدد من المحامين يريدون زيارة بعض الأسرى لم تسمح لهم مصلحة سجون الاحتلال بالزيارة من أجل الاطلاع على حياتهم ومعيشتهم داخل سجون الاحتلال وعلى أي خلفية تم اعتقالهم من منازلهم أو حتى على الحواجز الطيارة والثابتة وتخريب المنازل والنوافذ والأدوات الكهرباء.

التعليقات