اطلاق اسبوع السعادة في صندوق الزكاة

أطلق صندوق الزكاة اليوم فعاليات مبادرة "اسبوع السعادة" لموظفيه وذلك انسجاما مع توجهات الحكومة الرشيدة في تحقيق السعادة.

وقال سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة ان المبادرة التي تستمر حتى 17 نوفمبر جاءت تماشيا مع تركيز حكومتنا الرشيدة على تحقيق عدة مؤشرات تنافسية منها السعادة والإيجابية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله في تحقيق السعادة للمجتمع.

وأضاف الأمين العام " نعمل على تعزيز مفهوم السعادة ليكون جزءاً من ثقافة العمل اليومية وفقاً لتوجيهات القيادة العليا بأن تكون السعادة أسلوب حياة ، وإلتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات ".

ويتضمن أسبوع السعادة العديد الفعاليات والبرامج التي أعدها قسم الموارد البشرية في صندوق الزكاة لهذه المناسبة والتي شملت إعداد لوحات خاصة بالسعادة من أقوال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأيضا عبارات من أقوال معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة والمدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء تم توزيعها على كافة الموظفين في الصندوق.

وأوضح ان الفعاليات تتضمن اقامة ندوة غدا بعنوان "السعادة" لموظفي الصندوق، على اعتبار أن العمل مصدر أساسي للسعادة والشعور بالرضا، كما أن الشعور بالسعادة يزيد من الانتاجية في العمل.

كما تتضمن فعاليات الاسبوع عرض تجارب السعادة الخاصة بالموظفين عبر البوابة الداخلية لصندوق الزكاة والتفاعل من خلال هاشتاق (#سعادتي_ولاء_وانتماء) عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات