بالفيديو.. افتتاح معرض "لايف ستايل" 2017 في دبي

افتتح ستيفن ليانغ المدير التنفيذي المساعد لمجلس تنمية تجارة هونج كونج اليوم الإثنين، الدورة الخامسة من معرض "لايف ستايل" الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونج كونج "HKTDC " ومكتب تنمية التجارة بوزارة التجارة بجمهورية الصين الشعبية ويستمر يومين في فندق حياة ريجنسي دبي بالإمارات.

حضر الافتتاح عبد الله أحمد الصالح وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتية ولي لينغ بينغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي وبيري فونغ المدير الإقليمي الشرق الأوسط وأفريقيا بمجلس تنمية تجارة هونج كونج.

ويتضمن المعرض تشكيلة واسعة من المنتجات العصرية من حوالي 110 شركة من هونج كونج والصين تستهدف 1300 مشتر متوقعٍ من دولة الإمارات والمنطقة وأفريقيا.

وتشمل المعروضات الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمنتجات المنزلية والأجهزة الكهربائية والأزياء وإكسسوارات الملابس والهدايا وساعات اليد والحائط.

ويتضمن معرض لايف ستايل إكسبو2017 في دبي العديد من فعاليات وأنشطة التواصل بما في ذلك الاجتماع الثالث المباشر لمراكز الأعمال الذي يضم القادة من رجال الأعمال من هونج كونج ودولة الإمارات وأفريقيا لمناقشة سبل الاستفادة من أحدث التطورات في السوق.

التعليقات