العربية للسيارات تحصد ثلاث جوائز مرموقة في حفل جوائز منظمة INSIGHTS العالمية

حصلت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على ثلاث جوائز مرموقة للسنة الثالثة على التوالي في حفل جوائز منظمة INSIGHTS العالمية والمتخصصة في استشارات وتطوير مراكز الاتصال في الشرق الأوسط لعام 2023. وتضمنت الجوائز جائزة "التميز في مراكز الاتصال في فئة مجموعة الشركات"، وجائزة "التميّز في مراكز الاتصال متوسطة الحجم (بسعة تشغيلية تتراوح ما بين 31-70 مقعداً)،" وجائزة "الأداء المتميّز في إدارة مراكز الاتصال (بسعة تشغيلية تتراوح ما بين 31-70 مقعداً)."

وتأتي هذه الإنجازات كشهادة على التزام العربية للسيارات الثابت بأعلى معايير خدمة العملاء وسعيها المستمر للابتكار في تعزيز العلاقات والتواصل معهم.

وتمثّل مشاركة العربية للسيارات هذا العام تقدماً ملحوظاً مقارنة بالعام السابق، حيث حصلت هذا العام على جائزة "التميّز في مراكز الاتصال متوسطة الحجم" وهي نقلة نوعية من جائزة "التميّز في مراكز الاتصال صغيرة الحجم" التي حصلت عليها العام الماضي. وشهد فريق العربية للسيارات زيادة ملحوظة في الإنتاجية بفضل تنفيذ مبادرة استغلال الموارد، كما قدّمت الشركة نهجاً مبتكراً لتحليل أحدث التوجهات في المجال، الأمر الذي لعب دوراً محورياً في رفع مستوى أدائها هذ العام.

التعليقات