ماجد الفطيم تتبرع بمليون دولار لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم الحملة الوطنية ”تراحم من أجل غزة“‎

تمتلك شركة "ماجد الفطيم" الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية "كارفور"، تحت شعار شركة "ماجد الفطيم"، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأرمينيا، والبحرين، ومصر، وجورجيا، والعراق، والأردن، وكينيا، والكويت، ولبنان، وعُمان، وباكستان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وأوغندا. وتواصل الشركة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات التي تتواجد فيها، بما في ذلك دعم زملائها البالغ عددهم 46 ألف زميل في المنطقة.

"ماجد الفطيم"* تعرب عن قلقها البالغ إزاء الأحداث التي تشهدها المنطقة والمعاناة الإنسانية المستمرة في غزة. وبناءً على ذلك، تعلن الشركة عن التبرع بمبلغ مليون دولار لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم الحملة الوطنية التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة ”تراحم من أجل غزة“.

ويأتي هذا التبرع بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي قدمته الشركات الأخرى التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم" في المنطقة من خلال تقديم تبرعات تجاوزت قيمتها مليون دولار، وتسهيل حملات جمع التبرعات.

كما أطلقت شركة "ماجد الفطيم" حملة لجمع التبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي. حيث يمكن لعملاء كارفور التبرع بشكل نقدي عبر صناديق الدفع في متاجر كارفور، وعبر الموقع الإلكتروني وتطبيق التسوق، أو من خلال تقديم التبرعات العينية عن طريق إيداع المنتجات في صناديق تابعة للهلال الأحمر الإماراتي في متاجر كارفور أو مراكز التسوق التابعة للشركة ومتجر "ذات". كما يمكن للعملاء التبرع بنقاط "شير" عبر التطبيق.

*من خلال شركتها "ماجد الفطيم هايبرماركتس ش.ذ.م.م" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات