لتميزها في خدمات الإسعاف.. «أبوظبي للدفاع المدني» تحصل على اعتماد دولي

تسلم العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري، المدير العام لهيئة أبوظبي للدفاع المدني أوَّل شهادة عالمية في جودة رعاية المرضى وعائلاتهم، وأوَّل اعتماد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المستوى الماسي لخدمات الإسعاف من مؤسَّسة الاعتماد الكندي، تثميناً لالتزام الهيئة بخدمة المجتمع وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

وحصلت الهيئة على مواصفة اعتماد المستوى «الماسي» في خدمات الإسعاف من ليزلي جومبسون، المدير التنفيذي لمؤسَّسة الاعتماد الكندي. وهذا أعلى مستوى من الاعتمادات التي تقدِّمها المؤسَّسة الكندية لمطابقة مواصفات الجودة في خدمات الإسعاف، وتعدُّ هيئة أبوظبي للدفاع المدني أوَّل جهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصل على هذه المواصفة في خدمات الإسعاف.

كما تسلَّم سعادته شهادة جودة تقديم الرعاية للمرضى وعائلاتهم، لتكون الهيئة الجهة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على اعتماد إدارة الإسعاف خارج كندا، وشهادة الالتزام برعاية الصحة البشرية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بتحقيق هذين الإنجازين المتميِّزين، مؤكِّداً التزام الهيئة المستمر بتقديم أفضل الخدمات والرعاية للمجتمع وفق أعلى معايير الجودة العالمية، ومواصلة تحقيق الإنجازات المتميِّزة في سباق التميُّز العالمي في مجالات الدفاع المدني، مشيراً إلى أنَّ هذا الإنجاز يسجِّل صورة مشرقة قدَّمتها فِرَق العمل المتميِّزة في الهيئة، لتعكس مستوى التطوُّر المستدام الذي تحقِّقه في الارتقاء بجودة الحياة في إمارة أبوظبي.

من جهته أكَّد المقدم الدكتور خالد الكعبي، مدير إدارة الإسعاف في الهيئة، أنَّ الهيئة ملتزمة بالاستمرار في تطوير الأساليب والتقنيات والمعايير لضمان تقديم خدمات الإسعاف وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وتحقيق مزيد من الإنجازات المتميِّزة في مجال الإسعاف والرعاية الصحية.

وقال إنَّ هذا الإنجاز يشكِّل دافعاً للمُضيِّ قُدُماً والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي بأن ترسِّخ مكانتها أكثر المدن أماناً وسلامةً على مستوى العالم.

من جهتها هنأت جومبسون ، هيئة أبوظبي للدفاع المدني بمناسبة حصولها على الاعتماد الماسي في خدمات الطوارئ الطبية، موضحة أنها أوَّل مؤسَّسة إسعاف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصل على هذا الاعتماد، فضلاً عن أن أنَّها أوَّل خدمة إسعاف في العالم تحصل على جائزة الاعتراف بالرعاية المتمركزة حول الأشخاص، بفضل جهود الهيئة في الالتزام بتقديم أعلى معايير الجودة العالمية وفق التقييم الشامل الذي أجراه المقيِّمون الدوليون.

التعليقات