اقتصادية دبي تكرم 17 فائزا في برنامج للخدمة المتميزة لعام 2016

كرمت اقتصادية دبي 17 فائزا في برنامج دبي للخدمة المتميزة الذين تم اختيارهم من بين ما يزيد على 2000 عضو في البرنامج ضمن فئة التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة.

يأتي هذا التكريم تقديرا لجهودهم ونوعية وجودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام 2016 بالإضافة إلى التزامهم بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وتهدف اقتصادية دبي من تكريم الفائزين إلى تعزيز التنافسية وتنوع وجودة الخدمات التي يوفرها قطاع التجزئة للعملاء في دبي إضافة إلى نشر مفاهيم الجودة والتميز على مستوى الإمارة في مختلف القطاعات الحيوية.

وضمت الفئات الفائزة بالتميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة كلا من البصريات والأزياء وبيع التجزئة العام ومركز الاتصال وخدمات الصرافة والمطاعم والمقاهي والمجوهرات والخدمات ومعارض السيارات والأحذية والأثاث والإلكترونيات والصيدليات والخدمات المصرفية وخدمات السفر.

وقال سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي " إن اقتصادية دبي تسعى باستمرار للوصول إلى مراحل من التميز والريادة لرفع تنافسية الإمارة عالميا " بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" .

ولفت إلى أن اقتصادية دبي تحرص من خلال هذه المبادرة إلى نشر ثقافة إسعاد المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي المتمحور حول السعادة والإيجابية " .

التعليقات