شهادات جديدة بعائد أكبر.. بشرى سارة لعملاء بنك ناصر في مصر

رفع بنك ناصر الاجتماعي، الفائدة على الشهادات الإدخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا.

وصرحت نيفين القباج وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر، أن البنك نجح فى تقديم أفضل الخدمات المصرفية بشكل ميسر وبكفاءة عالية وساهم فى تحقيق الشمول المالى وتعزيز ثقافة الادخار، حيث يسعى البنك دائما لأن يصبح بنك الادخار الأول في مصر، ويتميز في خدمة العملاء ويصبح بنك كل المصريين والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية.

وأشارت إلى نجاح البنك في طرح نماذج جاذبة للادخار لكل فئات المجتمع تقرر طرح شهادة 3 سنوات بعائد تراكمي 22% تصرف عند تاريخ الاستحقاق، بالاضافة إلى طرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%.

وأضافت القباج أن البنك قرر رفع العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عامًا ذات آجال 3 سنوات ليصبح 19.25% و17.75% شهريا وتبدأ قيمة الشهادات من 1000جنيه ومضاعفتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة، وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

والجدير بالذكر أن البنك خصص الرقم المختصر 16868 للاستفسار عن الشهادات والتعرف على آراء واستفسارات العملاء فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها وهذا الرقم متاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

التعليقات