ظلت تبحث عن مالكه حتى وجدته.. طفلة تعثر على 100 ألف جنيه وترده لأصحابه

آثارت ما فعلت الطفلة سندس إعجاب قريتها، حيث احتفى أهالي قرية تيرة التابعة بمركز نبروه في محافظة الدقهلية، بالطفلة سندس مكرم الطالبة بالمرحلة الابتدائية، والتي وجدت كيسا يحتوي على 100 ألف جنيه، فظلت تبحث عن مالكه حتى وجدته ورفضت تلقي مكافأة.

 بدأت القصة تبعًا لرواية أهل قرية تيرة، باصطدام قدم طفلة بكيس، وحين وجدته ثقيلا حاولت تبين ما بداخله، لتجد آلاف الجنيهات من مختلف فئات النقود.

 حاولت الطفلة البحث عن مالك الكيس في المنطقة وفي المنازل والمحال الموجودة بالمنطقة، إلا أنها لم تعثر عليه، ورفضت تسليم المبلغ إلى أي شخص، وفضلت الانتظار على أمل عودة صاحب المبلغ.

 يضيف أهالي القرية، أنه بعد مرور ما يقرب من ساعة وجدت الطفلة سيدتين في حالة انهيار تبحثان عن كيس مفقود، وفور إعطائها الـ«أمارة»، أعادت كيس النقود إلى صاحبته في حالة من الصدمة الممزوجة بالفرح من السيدة التي ظنت أنها فقدت أموالها.

 وحاولت «هناء» مالكة النقود أن تعبر عن شكرها للطفلة بإهدائها خاتم ذهب، كانت ترتديه، إلا أنها رفضت وقالت: «دي أمانة وأنا ردتها لصاحبتها».

 وتداول أهالي القرية صورة سندس مكرم، وأسموها سندس الأمينة، وطالبوا بتكريمها من المسئولين بالتربية والتعليم والمحافظة جزاء لأمورها وصدقها.

التعليقات