الاقتصادي محمد عيد أمينا للمصريين بالخارج بحزب «مصر أكتوبر»

أصدر حزب مصر أكتوبر، قرارا باختيار الخبير الاقتصادي محمد عيد، أمينا لأمانة المصريين بالخارج بالحزب.

وجاء قرار الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، بناءا على ما تم عرضه من الدكتور محمد بدران الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب؛ فيما يخص عدة قرارت تنظيمية جديدة للحزب، بعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي لحزب مصر أكتوبر، ولمواكبة تحركات الحزب في الهيكلة الداخلية والخارجية والدفع بالشباب للمناصب القيادية وفق رؤية الحزب.

من جانبه، رحب محمد عيد أمين لجنة المصريين بالخارج، بتكليفه لاختياره أمينا للمصريين بالخارج، مؤكدا أنه سيذل قصارى جهده للوقوف بجانب المصريين العاملين بالخارج وكذلك دعم الدولة المصرية في كافة المحافل الدولية.

كما توجه بالشكر الي الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر علي ثقتها في اختياره لهذا الموقع التنظيمي الهام بالحزب وتوليه هذا المنصب

وأضاف أنه بصدد إعداد خطة عمل الأمانة لعام ٢٠٢٣ لتشمل عدة مبادرات وفاعليات بالخارج والداخل مؤكدا انه بدأ بالفعل بفتح قنوات اتصال مع المصريين بالخارج في عدة دول لتناول مقترحاتهم وأفكارهم ومن ثم تشكيل أمانة قوية تعمل لخدمة مصر وتلبي طموحات الحزب.

يذكر أن محمد عيد من مواليد محافظة البحيرة، وله العديد من الأعمال بدولة الإمارات العربية؛ وله عدة مشاركات دولية آخرها مؤتمر قمة المعرفة “منتدى شباب المعرفة المقامة تحت رعاية جائزة الشيخ محمد بن راشد ومنظمة الأمم المتحدة.

التعليقات