صاحبة أول مبنى موفر للطاقة بالعاصمة الإدارية «بايونير» توقع عقد شراكة مع «IWG plc»

وقعت «جلوبال بايونير» شركة العقارات المنفذة لأول مبنى موفر للطاقة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، عقد شراكة مع «IWG plc» المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل.

وعبر سامي سيد، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال بايونير، عن سعادته وفخره بإعلان أول مركز أعمال يتم تشغيله مع أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشترك وهو مركز Regus في بايونير بلازا.

بايونير بلازا - Ratix

مميزات مبنى «بايونير بلازا»

وأشار «سيد»، إلى أنه تم تصميم مبنى «بايونير بلازا» ليكون أول مبنى موفر للطاقة يطبق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث تقنيات توفير الطاقة العالمية، بالإضافة لخطط عضوية شبكة Rigus Global Network في بايونير بلازا، هو أول مشروع تم تسليمه وتشغيله وربطه بجميع الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة بمصر بتكلفة مليار جنيه.

مول بايونير بلازا العاصمة الادارية - Pioneer Plaza New Capital Mall — 20  عقار للبيع | موقع عقارات مصر

علاوة على ذلك فأن المبنى يتم استخدام به وسائل الطاقة المتجددة «الطاقة الشمسية» في جميع مناطق البناء وهى متصلة بشبكة كهرباء العاصمة الادارية الجديدة، كما أن الحركة الرأسية والأفقية موفرة للطاقة وقد تم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال بايونير، إلى أن جلوبال بايونير تقدر كثيرًا الدعم غير المحدود المقدم أثناء البناء والتسليم من المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

مشروع Pioneer Avenue في الشيخ زايد

وتابع أن شركة جلوبال بايونير ستقوم قريبا بالإعلان عن تفاصيل مشروعها السكني الجديد Pioneer Avenue في مدينة الشيخ زايد باستثمارات تصل لنحو 2 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مناخ الاستثمار والتطوير في منظومة التشريعات والفرص الاستثمارية الواعدة في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يشجع على نجاح المشروعات وجذب الكثير من الاستثمارات الخارجية.

التعليقات