«ألبيون» الاختيار الأمثل للاستثمار العقاري في المملكة المتحدة

تقدم شركة "ألبيون إنفستمنت بارتنرز" الاستشارات القانونية المتخصصة من أجل ثقة عملائها في المستقبل، حيث تعتبر الخيار الأمثل في مجال الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة، وإدارة الأصول نيابة عن رأس المال المملوك والمشترك في الاستثمار.

تعمل "ألبيون"، مع شركائها لتوفير فرص عقارية شيقة ومثيرة مع استراتيجيات استثمارية محددة، وتشمل الحفاظ على الثروة منخفضة المخاطر من خلال المزيد من التطورات والاستثمارات والمدفوعة بالعائد، والسعي في جميع الأوقات لتقليل مخاطر حقوق الملكية.

يؤكد سامح رمضان، مدير شركة ألبيون- عضو مجلس الإدارة: أن "ركائز ألبيون للنجاح هي الحفاظ دائمًا على الثقة والمصداقية والشفافية مع شركائنا".

خدمات خاصة تقدمها «ألبيون»

من أهم الخدمات التي تعمل عليها "ألبيون" لإرضاء عملائها هي الاتصالات الصناعية الواسعة التي تقدم فرص حقيقية خارج السوق في المملكة المتحدة لمستثمريها العالميين.

كما تشتمل خدمات الشركة على التمويل، من خلال إمكانية الوصول إلى جميع المقرضين المتوافقين مع قانون المملكة المتحدة والذين سيسعدون بترتيب قروض لزيادة نطاق الاستثمار الخاص بعملائها.

ومن إحدى خدمات الشركة أيضا "إدارة الأصول"، حيث يضمن نهج "ألبيون" العملي أعلى العائدات بالإضافة إلى استراتيجيات الاستخدام والخروج البديلة.

آراء العملاء في «ألبيون»

قال عضو مجلس إدارة منتدى مساعدة: "ساعدت ألبيون بقوة في الاستحواذ على الاستثمار، وقد دعمنا فريقهم في كل خطوة وجعل العملية سلسة جدا.. بفضل نصيحتهم القيمة حصلنا على استثمار عالي الجودة بعوائد أعلى من متوسط السوق".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة المهدش: "من الواضح أن ألبيون لديها فريق ممتاز على دراية باتجاهات السوق القادمة. لقد اتبعنا نصائحهم مع العديد من عمليات الاستحواذ الخاصة بنا ولم نشعر بخيبة أمل.. كانت تعاملاتهم محترفة وفعالة وكانت إدارتهم على مستوى عالٍ.. نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة".

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة أمل أطلس: "ساعدني ألبيون مؤخرًا في التفاوض على الأسعار والشروط في الحصول على موقعين من مواقعي وإدارتها منذ ذلك الحين.. لقد تعاملوا مع جميع القضايا مع المستأجرين بشكل احترافي وقد تلقيت تعليقات جيدة من المستأجرين بخصوصهم.. وأتطلع إلى استخدامه لمواقع أخرى في المستقبل".

عن مؤسسي الشركة

خالد الفواز

رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس

يتمتع السيد خالد الفواز بخبرة تزيد عن 30 عامًا في قطاع المؤسسات الخيرية والأوقاف الخيرية في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، ولا يزال عضوًا في مجلس إدارة العديد من المنظمات الدولية على مدى السنوات العشر الماضية، وكان مستثمرًا نشطًا في العقارات في المملكة المتحدة و تطور.

سامح رمضان

عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي

يتمتع سامح بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الاستحواذ على العقارات والتمويل وإدارة الفنادق، وكان مسؤولًا عن العديد من المؤسسات الخيرية وهو عضو حاليًا في مجلس إدارة مؤسسة خيرية غير ربحية في المملكة المتحدة تساعد في جميع أنحاء العالم.

التعليقات