رئيس وزراء مصر: لن نسمح بإخفاء السلع أو المبالغة في الأسعار

أكد رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ضرورة استمرار الآليات المُتبعة لمُراقبة الأسواق خلال هذه الفترة وتحقيق الانضباط بها، لافتاً إلى أن هناك تنسيقاً تاماً بين الحكومة واتحادات الغرف التجارية، وكذا اتحادات الصناعات المختلفة، في إطار توفير المنتجات، وضبط الأسواق.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الاجتماع الأربعين لمجلس المحافظين، اليوم / السبت/ بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وهشام آمنة، وزير التنمية المحلية، ومحمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وأحمد راشد محافظ الجيزة، وخالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وأشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبمشاركة باقي المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وشدد مدبولي على أنه لن يتم السماح بإخفاء السلع، أو المُبالغة في الأسعار، والمُضاربة أو الاحتكار، وسيتم التعامل بمنتهى الحسم مع المخالفين وفق الإجراءات القانونية.

وأوضح رئيس الوزراء أنه كلف جهاز حماية المستهلك، بتلقي شكاوى المواطنين في حالات المبالغة في الأسعار والمضاربة، من خلال الخط الساخن للجهاز برقم (19588)، لافتاً إلى أنه ستتم متابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات ضد أي تاجر مُخالف يستغل تلك الظروف.

التعليقات