أكاديمية ربدان تكرم الطلبة المتميزين في قاعة الشهيد بمقرها في أبوظبي

احتفلت "أكاديمية ربدان" في إمارة أبوظبي، بتكريم كوكبة من طلابها المتميزين والمتفوقين في مختلف التخصصات العلمية والأكاديمية.

وقال جيمس مورس رئيس أكاديمية ربدان في كلمته خلال حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الشهيد في مقر الأكاديمية "إن هؤلاء الطلبة استحقوا التكريم عن جدارة, إذ حققوا إنجازات علمية وأكاديمية في مختلف التخصصات".

وأضاف قائلا: "نحن بدورنا لهم, أنتم فخرنا جميعا في هذا الصرح الأكاديمي الرائد حيث أن تفوقكم في كل مراحل الدراسة هو بداية لنجاحكم مستقبلا في مواقع عملكم خدمة لمؤسساتكم ومن ثم لوطنكم الغالي دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأشاد السيد مورس بتميز نخبة من أبناء الإمارات الذين تفخر بهم الأكاديمية و تعتز بتحصيلهم العلمي وتفوقهم مما يعكس صورة إيجابية وقدوة طيبة للأخرين.

من جانبه قال الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس أكاديمية ربدان أمام الحفل الذي شهده عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية: إن المتفوقين والمتميزين هم نبراس لشباب الوطن, تفتخر بهم الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لأنهم أثبتوا جدارة عالية في نيل العلم والعمل والتخصص لخدمة وطنهم في شتى المجالات. 

وحث الطلبة على الاستمرار بالتفوق في التحصيل الدراسي، حيث أن التفوق يتطلب جهداً مكثفاً من أجل تحقيقه للوصول إلى مراتب عليا لخدمة الوطن والعائلة والمجتمع ورد الجميل للدولة التي تحتضن أبناءها وتوفر لهم أحدث الأنظمة التعليمية في العالم.

وقال الدكتور فيصل "سوف تواصل  "أكاديمية ربدان"  اهتمامها برعاية و دعم الطلبة المتفوقين والمتميزين فهذه هي رسالتها في الأساس.

كما أنها ستواصل توفير أحدث الطرق العلمية والأكاديمية لطلابها لتحقيق التفوق في مجالات الإختصاص إضافة إلى تدريبهم على الإنضباط وحسن السلوك والتحلي بالروح القيادية، و تقدم بالشكر العميق للطلبة المتفوقين والمتميزين وحثهم على مواصلة العمل لمزيد من التفوق العلمي متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وقام كل من رئيس الأكاديمية ونائبه بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين والمتميزين في أجواء احتفالية رائعة نالت إعجاب كل الحضور.

التعليقات