شركة Swiss Eagles تعقد ندوة تعليمية عن التداول في الأسواق المالية والفوركس

  • بالشراكة مع NAGA Group AG الألمانية الرائدة في مجال FinTech والمدرجة في بورصة فرانكفورت
  • رشا جاد: تحرص على تزويد المتداولين بتجارب الخبراء لرفع وعي المتداولين بالتعاون مع مؤسسات رائدة

بالشراكة مع شركة NAGA Group AG الألمانية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية Swiss والمدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية، تعقد شركة FinTech Eagles للاستثمار ندوة تعليمية عن التداول في الأسواق المالية والنقدية "الفوركس"، بعنوان " استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر".

وبهذه المناسبة، قالت شركة Swiss Eagles للاستثمار في بيان صحافي، إن الندوة التي ستعقد بتاريخ 2022-07-02 في فندق شيراتون دبي بإستضافة كبار خبراء سوق المال على مستوى العالم، من المقرر أن تتناول مواضيع متنوعة تناسب جميع المستويات وتناقش أحدث تقنيات التداول باحترافية في الأسواق المالية والنقدية العالمية والعملات الأساسية والثانوية والنفط والذهب.

وسوف تتضمن الندوة التي سيحاضر فيها الرئيس التنفيذي لشركة Swiss Eagles السيدة/ رشا جاد (ماجستير في إدارة الأعمال المالية من جامعة نيقوسيا قبرص) ورئيس قسم التعليم في شركة NAGA GLOBAL والمتخصص في مجالات التحليل الفني وتعليم المتداولين السيد/ أندرياس ثالاثينوس، ثلاثة محاور مهمة هي: -استراتيجية تداول قوية -قواعد إدارة المخاطر -الأهمية الحتمية للانضباط.

ومن المقرر أن يحاضر السيد / ثالاثينوس ، تقلبات الأسواق المالية وكيفية إدارة المخاطر، بالإضافة إلى كيفية إدارة الأموال بالشكل الأمثل والأكثر آماناً، وأيضا سيقدم ثالاثينوس ملفاً للمتطلبات الأساسية لـ"استراتيجية ألفا للتداول" ومستويات الدخول والخروج المحتملة والإمكانات ومستهدفات الربح، وكذا، عقبات التداول في الأسواق المالية والمزيد من المعلومات القيمة عن السوق، بالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك نصائح مفيدة من حياته المهنية الطويلة في التداول حول كيفية التغلب على بعض المعوقات التي تواجه المتداولين.

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة/ رشا جاد، أن شركة Swiss Eagles للاستثمار تحرص على تعليم المتداولين وتزويدهم بتجارب الخبراء والمتدربين المحترفين لديها، بحيث يتمكن كل شخص من الدخول إلى عالم التداول الإلكتروني وصقل خبراته، وذلك في إطار التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجال التداول في الأسواق المالية والنقدية، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية في نشر المعرفة ورفع الوعي وتجنب عمليات النصب والاحتيال التي قد يتعرض لها المتداولون في الأسواق.

وأشارت السيدة/ رشا جاد إلى إن الشركة تتمتع بحضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لما توفره من مناخ استثماري أكثر آماناً، كما تتميز بواحدة من أفضل اللوائح التنظيمية للفوركس حول العالم.

وبصفتها حاصلة على ترخيص FOM FCA كمدير محافظ، تدير شركة Swiss Eagles، استثمارات بقيمة 60 مليون دولار، خلال العام الجاري، بزيادة 15 مليون عن عام 2021.

وتأسست Swiss Eagles على يد أفضل المستشارين الماليين ومديري المحافظ الذين نشطوا في الأسواق المالية على مدار 15 عاماً الماضية، كما توفر للمستثمرين استراتيجيات إدارة الاستثمار المتراكم التي توفر الأمان الكامل وتضمن الأداء الثابت في خدماتها ومنتجاتها الاستثمارية.

أما شركة NAGA Group AG، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية FinTech والمدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية فهي شركة قابضة للعديد من الشركات، مثل NAGA GLOBAL LLC و NAGA MARKETS EUROPE LTD و NAGA NAGA Pay GmbH.و NAGAX Europe ÖU وTechnology GmbH.

التعليقات