إيزي ماركتس تعلن شراكتها مع TradingView

إيزي ماركتس تعلن رسميا عن شراكتها مع المنصة الرائدة TradingView. هذه الشراكة بدورها ستقدم العديد من المميزات الاضافية لـ عملاء إيزي ماركتس الذي بامكانهم الان ربط حسابات التداول الخاصة بهم بكل سهولة مع TradingView وتحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التداول والرسومات البيانية الاحترافية.

بهذا التعاون فإن منصة التداول TradingView تنضم لـ قائمة منصات التداول على إيزي ماركتس والتي تضم منصة تداول إيزي ماركتس نسخة الويب وتطبيق الجوال ومنصة التداول التقليدية ميتاتريدر4. 

أوهاد جولان، مدير التسويق بـ إيزي ماركتس يعرب عن سعادته بهذا التعاون مصرحا: أن إضافة منصة تداول قوية لقائمة منصات التداول علي إيزي ماركتس بـ حجم منصة تداول TradingView هي خطوة في غاية الأهمية لـ عملاء الشركة وتضع إيزي ماركتس في قائمة الأوائل بتوفير هذا التنوع من منصات التداول في مكان واحد. أن هذا يؤكد على أن إيزي ماركتس دائما من المبادرين بالابتكار وتقديم الحلول الذكية التي من شأنها أن تضع الشركة دائما في المقدمة وهذا ينعكس بطبيعة الحال على عملاء الشركة بالاستفادة من هذه الحلول الرائعة.

ما هي مميزات إيزي ماركتس على TradingView

هذا التعاون يعود بثماره على عملاء إيزي ماركتس الذين بامكانهم الان الاستفادة القصوي من هذا الدمج الذي يجمع بين شروط تداول إيزي ماركتس المميزة كونها أحد شركات التداول الرائدة في المجال وما بين منصة TradingView التي تقدم الحلول الذكية وأدوات التداول الاحترافية من الرسوم البيانية الكاملة والمؤشرات الفنية المتقدمة. ونسرد هنا نبذة عن أهم مميزات إيزي ماركتس:

إيزي ماركتس وسيط تداول مرخص دوليا,

سياسية شفافية الأسعار في تقديم فروق أسعار ثابتة لا تتغير وعدم فرض أي رسوم أو عمولات خفية,

تجربة تداول مع خدمة دعم ممتازة حاصلة علي أعلي التقييمات من خلال Trust Pilot,

الدمج السلس ما بين إيزي ماركتس ومنصة TradingView حيث بامكانك التحكم في صفقات التداول المفتوحة من خلال تطبيق إيزي ماركتس بكل سهولة,

حماية حساب المتداول من الخسائر الفادحة من خلال خاصية حماية الرصيد السلبي.

إيزي ماركتس تقدم لـ عملائها بيئة تداول هي الأفضل حيث أن المتداولين يشهدون ذلك من خلال سياسة الشركة في شفافية الأسعار وفروق الأسعار الثابتة التي لا تتغير. عطفا علي ذلك فإنك في مأمن من انزلاق السعر حيث أن تنفيذ أوامر السوق سواء كان جني الأرباح أو وقف الخسارة سيتم بنفس السعر الذي قمت بتحديده وهذا هو عامل أمان وحماية من تحمل أي تكاليف إضافية.

بالحديث عن منصة تداول TradingView والتي تعتبر منصة تداول اجتماعي تتشارك فيها أفكار المتداولين ورؤيتهم للأسواق من وجهة نظر مختلفة تفتح الأفاق لـ أفكار تداولية واستراتيجيات تداول مبتكرة. هذا بالإضافة إلى أدوات التداول المتقدمة التي تقدمها المنصة من خلال الرسومات البيانية ومؤشرات التداول الاحترافية والتي تقدم رؤية كاملة من أجل تجربة تداول مثالية. 

اعرف المزيد عن إيزي ماركتس

 إيزي ماركتس واحدة من أفضل وسطاء التداول عبر الانترنت, الشركة يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2001 ومنذ ذلك الحين وهي تعمل علي تقديم أفضل الشروط والحلول التنافسية من أجل ضمان خدمة أفضل لـ عملائها. إيزي ماركتس دائما تعمل علي تطوير منصتها باستمرار وتقديم باقة متنوعة من أصول التداول في مختلف أسواق المال العالمية بداية من سوق تداول الأسهم التي تضم أفضل العلامات التجارية المتداول عليها علي مستوي العالم كـ شركة تسلا, شركة أمازون وغيرها. وسوق تداول العملات الرقمية المشفرة من خلال عملة البيتكوين, الاثيريوم, لايت كوين وغيرهم وبكل تأكيد سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس. 

وبالحديث أكثر عن تداول العملات الرقمية, فأن إيزي ماركتس تقدم واحدة من أقل فروق الأسعار المتواجدة مقارنة بـ باقي وسطاء التداول وهذا ما يعود بالنفع علي عملاء الشركة والاستفادة من حجم تكاليف أقل. 

من خلال التعاون الأخير مع TradingView, فإن عملاء إيزي ماركتس الآن لديهم 4 خيارات للتداول علي منصات متنوعة ما بين منصة TradingView ومنصة ميتاتريدر 4 وأخيرا منصة إيزي ماركتس علي الويب أو من خلال تطبيق الجوال. وبالحديث عن منصات تداول إيزي ماركتس الخاصة فإنها تقدم أساليب تداول متنوعة كـ :

التداول بشكل يومي: هذا النوع من التداول لـ محبي التداول بشكل يومي حيث بأمكانك تحديد كافة الأمور المتعلقة بصفقة التداول الخاصة بك من أوامر البيع والشراء بتنفيذ فوري وأيضا خاصية وقف الخسارة التي تضمن حماية رصيد المتداول.

التداول بشكل بسيط: هذا النوع من التداول يسمح لـ عملاء إيزي ماركتس بالتداول بفروق أسعار صفرية وبدون أي متطلبات للهامش. وهذا النوع من التداول مفضل عندما تكون الأسواق في حالة انتعاشة ونشاط مرتفع المستوي. 

التداول المتقدم: هذا النوع من التداول هو لـ المتداولين المحترفين ذوي الخبرة حيث أن الأوامر المعلقة, والصفقات الآجلة تمنح عملاء إيزي ماركتس القدرة علي تحديد تداولات التحوط ضد أي تقلبات محتملة في المستقبل. 

 إيزي ماركتس الشريك الرسمي لـ نادي ريال مدريد

كما أن إيزي ماركتس هي الشركة الرسمي لـ أحد أقوي فرق كرة القدم علي مستوي العالم وهو فريق ريال مدريد الاسباني. هذا يمنح عملاء إيزي ماركتس إمكانية الحصول على منتجات حصرية وهدايا رائعة وفقا لـ عروض الشركة الترويجية والتي بامكانك متابعتها باستمرار من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لـ إيزي ماركتس.

التعليقات