لمستخدمين "أبشر".. "الموارد البشرية" توفر امتيازات على مشتريات سوق دبي الحرة

يوفر سوق دبي الحرة امتيازات وخصم 10 % بشكل حصري للمواطنين العاملين في القطاع الخاص المستخدمين للتطبيق الذكي لمبادرة "أبشر"، حسب مذكرة تفاهم أبرمته مع وزارة الموارد البشرية والتوطين.

حضر مراسم التوقيع التي نظمت في ديوان الوزارة في دبي سعادة ناصر بن خرباش وكيل الوزارة لشؤون التوطين وعدد من المسؤولين في الجانبين.

وقالت فريدة آل علي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية عقب توقيعها على المذكرة إن هذه المذكرة تأتي في اطار خطة الوزارة لتوسيع شبكة الشركاء في برنامج الخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص (أبشر) بما يدعم الاستقرار الوظيفي والاسري للمواطنين العاملين في المؤسسات والشركات في القطاعات الاقتصادية المختلفة واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في هذه القطاعات.

وأكدت أهمية برنامج ابشر في تفعيل الدور المجتمعي لكافة الجهات وبالتالي مساهمتها في تحفيز وتشجيع الكوادر الوطنية للالتحاق بوظائف القطاع الخاص وذلك من خلال توفير امتيازات حصرية لهم على الخدمات التي تقدمها هذه الجهات.

وثمنت الوكيل المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية جهود سوق دبي الحرة وتفاعلها مع برنامج "أبشر".

من جهته قال سيدمبي راميش المدير التنفيذي للعمليات في سوق دبي الحرة عقب توقيعه على المذكرة "ستوفر شراكة سوق دبي الحرة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين من خلال برنامج أبشر عرضًا مجزًا للمواطنين الإماراتيين الشباب العاملين في القطاع الخاص. سنواصل دعم وزارة الموارد البشرية والتوطين ونتطلع إلى مناقشة المبادرات المستقبيلة التي ستفيد المواهب الإماراتية ".

يذكر أن برنامج أبشر يضم 1837 شركه و2628 من العروض والامتيازات بخصومات تصل لغاية 75 % في مختلف القطاعات والأنشطة التجارية على مستوى الدولة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص من خلال تطبيق "ابشر".

التعليقات