ريكسوس العلمين.. خدمة عالمية في أرقى فنادق الساحل الشمالي

يقدم فندق ريكسوس العلمين، أحد فنادق مجموعة ريكسوس العالمية، خدمة ذات مستوى عالمي، وهو من أفضل فنادق منطقة ساحل البحر المتوسط، على بعد 140 كم من الاسكندرية وعلى بعد 310 كم من القاهرة، و145 كيلومترًا من مرسى مطروح و19 كيلومترًا من مطار العلمين.

هو مجمع فندقي فاخر وعصري في موقع ساحر على الساحل البكر للبحر المتوسط، تتباين مبانيه الحديثة بأناقة مع رمال الصحراء الذهبية، وزرقة البحر الممتد في الأفق والخضرة المبهرة لحدائقه وأشجار النخيل المتاخمة لشاطئه النقي، العلمين هي وجهة صاعدة وبكر، أكثر هدوءًا من منتجعات البحر الأحمر الأكثر شهرة.

ولكن لا تظن أنك ستشعر بالملل! يقدم ريكسوس العلمين كنوزًا من الأنشطة والترفيه لإمتاع وإبهار الجميع، الأصدقاء والعائلات، الصغار والكبار، يعد هذا الفندق وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن عطلة راقية ومفعمة بالنشاط.

إذا كنت ترغب في بعض المغامرة خارج المجمع، تشتهر العلمين بماضيها الغني وعلاقتها الوثيقة بالحرب العالمية الثانية، المدينة هي موطن متحف العلمين العسكري الذي يقدم رؤية مثيرة للدور الحاسم الذي لعبته مصر في الصراع.

Smiley face

وائل الشاذلي

وكان وائل الشاذلي، مدير فندق ريكسوس العلمين، قد أكد أنه تم تطعيم جميع العاملين بالفندق باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وذلك في إطار سياسة الفندق التي تضع الحفاظ على صحة النزلاء وحمايتهم ضمن أولوياتها.

وأضاف "الشاذلي"، أن راحة الزائرين وإحساسهم بالطمأنينة أثناء إقامتهم في الفندق، هي أولوية قصوى لإدارة الفندق وجميع العاملين به.

وتابع: تضع إدارة الفندق راحة النزلاء ضمن أولوياتنا، لذلك نحرص دائما على اختيار أفضل العناصر لتنضم لفريق عملنا من أصحاب الخبرة في كافة تخصصات الخدمة والضيافة، ونتابع عن كثب كافة العاملين بالفندق للتأكد من تقديم أعلى مستوى للخدمة. 

وأشار مدير الفندق، إلى الفندق يقدم خدمة كبيرة لجميع الأعمال أو الفعاليات الاحتفالية، حيث يضم ريكسوس العلمين قاعة فخمة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 ضيف، تشمل المساحات المخصصة للمؤتمرات أيضًا أربع غرف أصغر، تستوعب من 24 إلى 100 شخص، مثالية لعقد اجتماعات عمل أكثر وُدًا.

الغرف:

تقع الغرف المميزة في الطابقَين الأول والثاني وهي مُجهّزة بسريرَين مفردَين متماثلَين أو سرير مزدوج وميني بار وتلفزيون LCD وهاتف بخط مباشر ودش أو حوض استحمام ومجفف شعر ومكيّف هواء وخزنة وأرضية من البلاط، كما أنها تتميّز بشرفة أو تراس مع إطلالة على البحر.

تقع غرف ديلوكس في الطابقَين الأول والثاني وهي مُجهّزة بسريرَين مفردَين متماثلَين أو سرير مزدوج وميني بار وتلفزيون LCD ودش وحوض استحمام وبرنس حمام وشباشب ومجفف شعر ومكيّف هواء وخزنة وأرضية من البلاط، كما أنها تتميّز بشرفة أو تراس مع إطلالة على البحر.

المطاعم والبارات:

تصحب المطاعم في ريكسوس العلمين الضيوف في رحلة فنون طهي مذهلة لإمتاع حواسك، بالإضافة إلى متعة العيون، فإن الأذواق والروائح ستجعلك تسافر إلى بلدان كثيرة، من الشرق الأوسط إلى آسيا الوسطى.

يمكن للعائلات الاستمتاع بالآيس كريم على الشاطئ دون مغادرة كراسي الاسترخاء الخاصة بهم. وفي المساء يمكنك تناول أحد مشروباتنا المنعشة بينما تغوص قدماك في الرمال وأنت تشاهد غروب الشمس وراء الأفق.

الأنشطة والترفيه:

نادي ريكسي للأطفال هو جنة وحلم كل طفل، المنتجع الخاص بهم داخل المنتجع. وهو مخصص حصريًا للأطفال الصغار، لتكوين صداقات والاستمتاع بأنشطة لا حصر لها تحت العين الساهرة لفريقنا من المتخصصين.

تنتظرهم الأنشطة والبرامج الترفيهية المصممة خصيصًا للاستمتاع بلحظات لا تُنسى. ولأن لا شيء يسعد الآباء أكثر من سعادة أطفالهم، فنحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من حصولك على أفضل إقامة ممكنة، الاسترخاء والألعاب العائلية أو استراحة رومانسية هادئة، سيتم تلبية جميع رغباتك في ريكسوس العلمين!

الشاطئ:

يتميز فندق ريكسوس العلمين المصنف 5 نجوم بموقع على واجهة الشاطئ على طول الساحل الشمالي المصري الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و4 مسابح.

ويقدم ريكسوس العلمين للضيوف خيار الإقامة الكاملة بلص، ويمكنك الاستمتاع بوجباتك في مجموعة من المطاعم مع المأكولات التركية واللبنانية والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة طوال اليوم والمشروبات الغازية والميني بار.

يشمل السبا في ريكسوس العلمين مجموعة متنوعة من العلاجات بالإضافة إلى الجيم و4 مسابح للأشخاص البالغين والأطفال، ويقع ريكسوس العلمين على بعد 19 كم من مطار العلمين.

التعليقات