السفير الإماراتي الجديد يقدم أوراق اعتماده للرئيس العراقي

قدم سعادة سالم عيسى القطام الزعابي أوراق اعتماده سفيرا لدولة الإمارات لدى العراق إلى فخامة برهم صالح رئيس جمهورية العراق و ذلك خلال لقاء شهده قصر السلام في العاصمة بغداد.

ونقل سعادته خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فخامة الرئيس العراقي وتمنياتهم لبلاده و الشعب العراقي الشقيق بالمزيد من التقدم و الإزدهار وحرصهم على تقوية وتطوير العلاقات في شتى المجالات.

من جانبه حمل فخامة الرئيس العراقي سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و تمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور و النماء والازدهار.

وأكد حرص الحكومة العراقية على تقوية العلاقات المتميزة بين البلدين و تطويرها في مختلف المجالات.. و أعرب عن تقديره لحكومة دولة الإمارات لسعيها الدائم لمساعدة العراق في النهوض بأوضاعه الإقتصادية و الاستثمارية.

وتمنى فخامة الرئيس صالح لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله و تطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع جمهورية العراق و دولة الإمارات مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جانبه أعرب سعادة الزعابي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية العراق و حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين الشقيقين.

تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية العراق وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات