مصر: جريمة بشعة تهز المنيا.. سائق توك توك يذبح سيدة وطفلها بعد التحرش بها

شهدت محافظة المنيا -جنوب مصر- وبالتحديد مدينة بني مزار، حادث دموي بشع، حيث أقدم سائق توك توك على ذبح سيدة ونجلها بعد محاولته التحرش بها وتصدي المجني عليها له.

جهود الأمن:

ونجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا في كشف هوية سائق التوك توك المتهم بقتل "ربة منزل ونجلها"، بالساطور ـ داخل احدي شوارع مدينة بني مزار، شمال المنيا.

وكشفت مصادرة أمنية أن المجني عليهما، مقيمان بعزبة ثابت بمركز مطاي، والمتهم أيضا من مركز مطاي، وأن جهود تبذل لتحديد مكان المتهم والقبض عليه لإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وتحفّظت قوات الأمن على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بالمنيا، في محيط الشارع الذي شهد الواقعة، لتفريغها وفحصها، وذلك في وقت معاصر للجريمة.

كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من اهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعو "أ. ص" لاستماع أقواله .

تفاصيل الواقعة:

وتبين أن المجني عليها "مريم"، في العقد الرابع من عمرها، وابنها "كاراس" في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا على يد سائق "توكتوك"، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأفادت التحريات، بأن ابنة الضحية طفلة عمرها 8 سنوات، كانت تستقل التوكتوك، برفقة والدتها وشقيقها، واستطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها أمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة. 

وكانت إشارة قد وردت إلى غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، اذ استقلت سيدة وطفليها "توكتوك" متجهة إلى منزل أسرة زوجها، وتعدى سائق "توكتوك"، تحديد هويته، على السيدة وطفلها مستخدماً آلة حادة عبارة عن "ساطور"، ونتج عن ذلك مقتل الاثنين، ونجت الطفلة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

التعليقات