الليلة.. الوعي بالمرأة في "بنكمل الصورة" على شاشة التليفزيون المصري

تتابعون الليلة مع الإعلامية الدكتورة حنان يوسف حلقة جديدة من برنامج "بنكمل الصورة" عن "صناعة الوعي بصورة المرأة"، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، استكمالا لسلسلة حلقات البرنامج خلال مارس 2021، احتفالا بالمرأة، حيث خصص فريق الإعداد حلقاته لاستكمال "الوعي بقيمة المرأة في المجتمع لدى الشباب وجميع أفراد المجتمع" طوال شهر مارس.

إحدى فقرات بنكمل الصورة

إحدى فقرات بنكمل الصورة

وتركز الحلقة الجديدة على عدد من المبادرات المجتمعية التي تعكس وعي المجتمع بقيمة المرأة، سواء من خلال المبادرات الرئاسية أو السياسية أو الاجتماعية أو الصحية المختلفة.

خلال التجهيز لفقرات البرنامج

خلال التجهيز لفقرات البرنامج

ويقدم الفقرات الرئيسية للبرنامج فريق من الشباب مثل فقرات: حكيم روحاني، ندى ونادين، إحنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا.

عدسة برنامج بنكمل الصورة

عدسة برنامج بنكمل الصورة

وصرحت الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام ومقدمة البرنامج أن الحلقة تحمل العديد من المفاجآت والشخصيات في مناقشة موضوع الوعي بالمرأة كوعي بالمجتمع في إطار رسالة البرنامج الواضحة لبناء الوعي لدى الشباب وفهم الصورة الصحيحة بشكل متكامل.

الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام

الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام

يعد البرنامج ويقدمه د حنان يوسف أستاذ الإعلام، ويضم فريق الإعداد كلا من: لمي الجراحي وعلي عبد العزيز وأسامة سمير، والإشراف الفني مجدي عبد العال ووليد حسن، أما الإخراج لعمرو منصور.

وتذاع حلقة الليلة، ٢٦ مارس ٢٠٢١، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت حرينتش، على شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصري، على التردد 11488 / 27500، أفقى.

التعليقات