120 شركة عقارية وإستثمارية تشارك في معرض "آيريس 2017" بمركز أبوظبي الوطني للمعارض 2 نوفمبر القادم

 تنطلق الدورة التاسعة للمعرض الدولي للعقارات و الاستثمار  "آيريس" 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر القادم.

ويحظى هذا الحدث الذي تنظمه شركة "دوم للمعارض بدعم من اتحاد غرف التجارة و الصناعة في دولة الامارات و مركز أبوظبي الوطني للمعارض ,

ويشارك في الدورة المقبلة أكثر من 120 شركة محلية و إقليمية و دولية لعرض العديد من المشروعات العقارية الكبرى منها تطوير العقارات و الاستثمار و الوساطة العقارية و من الخدمات الأخرى.

ويقدم المعرض في دورته الجديدة خيارات متنوعة من العقارات الراقية السكنية والاراضي في دول مجلس التعاون الخليجي و منطقة الشرق الأوسط وأوروبا و الولايات المتحدة و كندا و أسيا  .

وقال السيد أنطوان جورج، المدير التنفيذي  لشركة "دومللمعارض: " لقد شهدنا اقبالا كبيرا من المستثمرين المحليين و الدوليين للاستثمار في دولة الامارات العربية المتحدة. حيث يركز المعرض هذا العام على المستهلك مما سيؤدي إلى زيادة عدد الزوار و العارضين بنسبة 30%.

وقال اننا نسعى لجمع شركات العقارات و التمويل و الاستثمار الرائدة تحت سقف واحد".

وتوقع زيادة الفرص خلال السنوات القادمة نظرا لانخفاض أسعار العقارات و النمو المتوقع للمشاريع الجديدة بمناسبة معرض اكسبو 2020 العالمي في دبي و الرؤية الاستراتيجية لدولة الامارات لعام 2030.

ويعتبر معرض "آيريس" منصة مبيعات و تواصل مهمة لتبادل العلاقات بين المهنيين في مجال العقارات الدولية و لترويج فرص الحصول على الجنسيات المزدوجة و المقارنة بين برامج التوطين العالمية المختلفة في عدد من الدول الأوروبية و برامج الهجرة و اختيار الأنسب على حسب متطلبات العملاء.

وصممت منصة الاجتماع المبتكرة "منطقة لقاء المستثمرين" بهدف تزويد الأفراد و المؤسسات بأفضل فرص الاستثمار العقاري في جميع أنحاء العالم.  حيث سيلتقى خلال المعرض المدراء التنفيذيين و ممثلي الحكومات و أصحاب الأعمال و رجال الأعمال و مدراء المشاريع العقارية و الاستثمارية من جميع أنحاء العالم و من شركة "هنري ويلتشر" للعقارات و " ألترا هنري ويلتشر" لتلبية أفضل عروض المشاريع المعروضة في السوق الدولي.

يذكر ان معرض "آيريس" 2016 شهد مشاركة أكثر من 92 عارض من 24 دولة و وصل عدد الزوار إلى 8500 زائر من 73 دولة، و من المتوقع ارتفاع عدد العارضين بنسبة 30%  في الدورة المقبلة , حيث سيستضيف المعرض أجنحة وطنية لعدة دول بالتعاون مع سفاراتها منها تركيا و قبرص و البرتغال و الفلبين و مصر و الهند و باكستان.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.realestateshow.ae

التعليقات