طقس غائم مع سقوط أمطار خلال الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن تشهد الدولة خلال الأيام الخمس القادمة طقسا غائما جزئياً إلى غائم أحياناً ورطبا مع احتمال سقوط أمطار.

وذكر المركز أن الطقس غدا "الجمعة" سيكون رطبا على المناطق الداخلية وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويظل الطقس يوم " السبت " رطبا على المناطق الداخلية وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الساحلية خاصة الغربية مع فرصة سقوط أمطار، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط ليلاً على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج يضطرب آخر الليل غرباً في الخليج العربي، وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

وفي يوم " الأحد " يكون الطقس غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الساحلية خاصة الغربية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة نهاراً، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على البحر، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج ومضطربا غرباً في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويستمر الطقس يوم "الاثنين" غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الغربية، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، فيما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويظل الطقس يوم "الثلاثاء" غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على الجزر وبعض المناطق الغربية، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التعليقات