شرطة رأس الخيمة تكثف تواجدها في المناطق السياحية

كثفت شرطة رأس الخيمة، ممثلة في الإدارة العامة للعمليات الشرطية، إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الشرطة السياحية تواجد الدوريات والعناصر الشرطية، في مختلف مناطق ومرافق رأس الخيمة السياحية.

وتعمل الدوريات الأمنية ليلاً و نهاراً على أمن وراحة المواطنين والمقيمين والزوار و تقديم المساعدة في الحالات الطارئة بالسرعة القصوى الممكنة إلى جانب السيطرة على المواقف الأمنية . تأتي هذه الجهود انطلاقاً من حرص شرطة رأس الخيمة، على الارتقاء بخدماتها ومسرعاتها الإستراتيجية والحكومية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الراقية لكسب رضاء الجمهور، والهادفة إلى رفع مؤشر الشعور بالأمن والأمان في الإمارة.

وأكد العميد أحمد سعيد المنصوري مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أنه حرصا على التطوير والتحديث المستمر لمواكبة المستجدات العصرية في مجال الأمن السياحي الحديث تعمل شرطة رأس الخيمة السياحية، على تكثيف تواجدها الميداني في المرافق السياحية المختلفة والاستماع إلى متطلبات واحتياجات السياح وأخذها بعين الاعتبار، وتقديم الخدمات الراقية والحلول المتكاملة والمبتكرة وفق أفضل المعايير المتقدمة لاسعاد جمهور السياح ونيل رضائهم.

وأوضح العميد أحمد المنصوري، أن مُسرّع "رأس الخيمة أمان" بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين اشتمل على إطلاق حملة رأس الخيمة أمان قبل عدة أيام فيما يعمل على تعريف وتثقيف السياح بالمناطق السياحية وحثهم و توجيههم إلى ضرورة التزام تطبيق الإجراءات الإحتزارية والتدابير الوقائية للصحة والسلامة من فيروس كورونا كوفيد 19 للحفاظ على إبقاء المجتمع آمنا مع توزيع عدد من الكمامات ومواد التعقيم والوقاية للجمهور في عدد من المرافق السياحية.

التعليقات