ثاني أيام حالة عدم الاستقرار.. الطقسجي يكشف حالة الأرصاد غدا في مصر

كشف صفحة "الطقسجي للرصد الجوي" عبر "فيس بوك"، حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء، ثاني أيام حالة عدم الاستقرار، وجاءت كالتالي:

- أجواء خريفية بإمتياز على مطروح والسلوم مع ارتداء الملابس الخريفية هناك.. أمطار رعدية متفرقة لليوم الثاني على مطروح تصل بشكل عشوائي على بعض الاسكندرية.. والأجواء بالداخل كما هي.

- هتنخفض الحرارة من جديد بكرة الأربعاء على مطروح بعدما انخفضت اليوم بشكل طفيف هناك ليسجل الإحساس الفعلي للحرارة هناك إلى ما بين 24~25 نهارًا و18 ليلًا.. مما تجعل الحرارة الأجواء خريفية بإمتياز ودافئة نهارًا تستدعي الملابس الخريفية.

- وعلى الرغم شعور باقي المناطق الشمالية من السواحل والدواخل بانخفاض طفيف بمعدل درجة إلى درجتين كتمهيد للتراجعات الجديدة خلال الأيام المُقبلة إلا ويكاد غير محسوس بكرة وتكون الأجواء حارة بشكل عام نهارًا ومعتدلة إلى لطيفة ليلًا.. لتكون متوسطات الحرارة بكرة على أغلب باقي الأنحاء الشمالية في حدود 31~32 درجة نهارًا.

- تستمر فرص الأمطار العشوائية على السواحل الشمالية الغربية لتتسع وتصل إلى بعض مناطق الأسكندرية بشكل متفرق واللي في الغالب قد تصل في الأوقات المسائية أو الليلية.. تكون متقطعة وقد يصحبها الرعد أحيانًا بعض الأحيان.

- في حال تكونات لعواصف رعدية أعلى الأماكن المتأثرة بالأمطار من السواحل المذكورة فتنشط الرياح أحيانًا بشكل مفاجئ بشكل متذبذب بسبب الرياح الهابطة من السحب الرعدية

- تبقى الأجوء على الصعيد كما هي دون أي تغييرات جوهرية تذكر.

التعليقات