ماجد العامري: التحفيز ليس دائما ما يجعلك تستمر بل الانضباط

"الأشياء العظيمة لن تحدث أبداً وأنت في مكان راحتك".. هو شعار ماجد العامري، في الحياة، وسلاحه "ابقى مبتسما دائما".

يقدم "العامري"، من خلال صفحته الشخصية عبر "انستغرام"، عصارة ما تعلمه من تجارب الحياة، حيث يسردها في فيديوهات ومقولات قصيرة على حسابه الشخصي الذي يتابعه ما يقرب من 24 ألف شخص.

يقول ماجد العامري، إن التحفيز ليس دائما الذي يجعلك تستمر،  وفي أغلب الأحيان يكون الانضباط هو السر وراء الاستمرار، ولن تتغير حياتك حتى تُغير شيئا تفعله يوميا، وأن سر النجاح دائماً مُخبأ في روتينك اليومي.

في أخر فيديو له حكى "العامري"، في نبذة صغيرة المصاعب التي مر بها في حياته حيث قال إنه مر بحالة طلاق، وأجرى 13 عملية جراحية، وكان عاطلا عن العمل عامين، وكان يعيش على الماء والخبز وعمل مقدم للطعام وعامل توصيل، مضيفا: "لولا هذه الصعبات لما وصلت لما أنا عليه وانا ممتن لها، لأنها كان دروس عظيمة".

ووجه نصائحه لمن يمر بظروف صعبة ماديا أو صحيا أو عاطفيا قائلا: "إذا تمر بظروف صعبة تقبلها لأنها تهيأك لتكون قويا لتتحمل مسؤوليات أكبر في طريقها إليك لا تستستلم أبدا وابقى قويا وابتسم دائما".

ولاقت فيديوهات ماجد العامري تفاعلا كبيرا بين متابعيه حيث علق أحدهم: "راح من وقتي ساعه اتابع مقاطعك ابدا مو ندمان فعلا انت شخص تستحق التقدير".

وأضاف أخر: "والله من افضل الحسابات اللي شفتها ماشاء الله مبدع يا ماجد، هذا الحساب اللي يستحق الدعم ويتوثق مش الحسابات اللي ما منها فايده، بالتوفيق دائما".

التعليقات