السفارة الأمريكية بالإمارات تحتفي بموظفي الخطوط الأمامية في "صحة"

وزعت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي وجبات إفطار على 275 من موظفي الخطوط الأمامية في شركة "صحة" ومتخصصي الرعاية الصحية من مدينة الشيخ خليفة الطبية.

وتواصل سعادة جون راكولتا جونيور سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة مع الموظفين " عن بعد"، حيث تقدم بالشكر والتقدير لهم على الجهود المستمرة والدؤوبة في مكافحة تفشي فيروس " كورونا " المستجد.

وقال سعادة جون راكولتا جونيور : " يمثل شهر رمضان فرصة للتواصل بين البشر وإظهار روح الخير والعطاء، ويستحق موظفو الرعاية الصحية في هذا الوقت الإشادة بما يبذلونه من جهود حثيثة لمكافحة تفشي فيروس " كورونا " المستجد، ونحن ممتنون لهم لما أظهروه من إخلاص في تقديم الرعاية للآخرين وضمان الصحة العامة خلال أزمة " كوفيد-19 " .

وأضاف " بالنيابة عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في دولة الإمارات، أتوجه إليهم بأسمى آيات الشكر والامتنان خلال شهر رمضان المبارك".

من جهتها، قالت الدكتورة مريم بطي المزروعي، المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية: " نود أن نشكر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على تكريم متخصصي الرعاية الصحية التابعين لنا، وتزويدنا بوجبات الإفطار".

وأضافت " لقد لعب موظفونا في الخطوط الأمامية دورا محوريا ضمن جهود دولة الإمارات لمكافحة هذا الوباء العالمي وقاموا بتضحيات شخصية في سبيل أداء واجبهم تجاه الدولة وإن فريق عمل مدينة الشيخ خليفة الطبية يقدر هذه المبادرة النبيلة من قبل السفارة الأمريكية".

وقال علي العبيدلي، المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية في شركة " صحة ": " أود أن أتوجه بالشكر لكل مقدمي الرعاية والمستجيبين الأوائل والعاملين بالخطوط الأمامية والموظفين الإداريين وفرق التمريض وخبراء الرعاية الصحية وجميع موظفي شركة صحة الذين يؤدون عملهم اليومي بجد وإخلاص لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وتجاوز آثار وباء " كوفيد-19 " العالمي .

التعليقات