"إمباور" تطلق مبادرة طبية وغذائية لرعاية عمال الشركة وفرق العمل عن بعد

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» مبادرة لرعاية وحماية موظفيها وعمالها في إطار استراتيجيتها لزيادة فاعلية الإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك بتوزيع المواد الغذائية على الموظفين العاملين في محطات تبريد المناطق ومقرات سكن العمال وتقديم خدمات رعاية صحية عن بعد لجميع موظفي الشركة.

وتقوم المؤسسة بتنفيذ المبادرة التي تحمل اسم "إمباور كيرز" لرعاية كوادر المؤسسة ذوي الدخل المحدود وباشرت بتقديم سلة غذائية ووجبات غذائية مجانية للموظفين العاملين في محطات التبريد الذين يتوزعون على أكثر من 40 موقعا تابعة للمؤسسة وتشمل العاملين في محطات التبريد ومقرات سكن العمال تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما تتيح المبادرة لكل الموظفين التواصل عبر وسائل تقنيات التواصل عن بعد مع شركاء "إمباور" في المؤسسات الطبية على مدار الأسبوع لمدة 12 ساعة يوميا بهدف تمكينهم من الحصول على الاستشارات الصحية من الأطباء مباشرة وضمان اتخاذ الإجراءات الصحية والعلاجية اللازمة لمن يحتاجها.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» أن المبادرة الجديدة تجسد التزامنا الكامل بحماية صحة وسلامة فرق العمل وأسرهم وتأكيد على صدارتها لأولويات عمل الشركة في كل الظروف مشيرا الى ان مبادرة " إمباور كيرز" متفقة تماما مع الالتزام الكامل بالتدابير الوقائية.

التعليقات