"اقتصادية الشارقة" تكثف جولاتها الميدانية بالأسواق في رمضان

كثفت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة حملاتها الرقابية على المنشآت الاقتصادية المرتبط نشاطها بشهر رمضان الكريم في إطار حرصها على حماية المستهلكين واهتمامها بسلامة أسواق الشارقة وذلك بمراقبة وحماية الأسواق لضمان تقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالإمارة .

تأتي هذه الحملات بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وتستهدف تأمين الأسواق بالشكل الذي يضمن حماية حقوق المستهلك باعتبارها إحدى أولويات الدائرة. وتحرص الدائرة على التأكد من التزام جميع المنشآت الاقتصادية العاملة في الإمارة من خلال تقيدها بجميع الضوابط والأحكام السارية والتأكد من تقديمها أفضل الخدمات للمستهلك وضمان عدم ترويج وبيع سلع لا تستوفي الشروط و الأحكام الخاصة بها وردع المخالفين والمتجاوزين في الأسواق.

وقال سالم السويدي نائب مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية في اقتصادية الشارقة إن إدارة الرقابة و الحماية التجارية كثفت زياراتها الميدانية و جولاتها التفقدية على أسواق الإمارة و شملت عددا من الأسواق الرئيسية لتوعية التجار والبائعين بشأن ضرورة وضع قوائم توضح أسعار المنتجات وتوجيه النصائح و الإرشادات حول أهمية الالتزام بالقوانين وضمان معرفة المستهلك بقيمة السلع الاستهلاكية .  

التعليقات