الموارد البشرية بعجمان تصدر تعميما بشأن ساعات العمل في رمضان

أصدرت " دائرة الموارد البشرية في عجمان " تعميما بشأن ساعات العمل الرسمي في الجهات الحكومية بالإمارة خلال شهر رمضان المبارك مع الإستمرار بنظام العمل عن بعد.

حدد التعميم دوام الجهات الحكومية بخمس ساعات يوميا و خمسة أيام في الأسبوع و تكون مواعيد العمل الرسمية خلالها من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر على أن تقوم الجهات الحكومية التي تعمل بنظام المناوبة بتحديد بداية ساعات العمل الرسمي ونهايتها وفقا لطبيعة أعمالها و ضرورة العمل نفسه.

و نص التعميم على استمرار نظام العمل عن بعد في الجهات الحكومية والالتزام بما جاء في قرار رئيس المجلس التنفيذي رقم (7) لسنة 2020م بشأن الإدارة الفعالة للأزمات في حكومة عجمان والتعاميم السابقة الصادرة عن دائرة الموارد البشرية بشأن العمل عن بعد وبما يضمن استمرارية تقديم الأعمال والحفاظ على جودة الخدمات المقدمة.

و يستمر العمل بنظام العمل المرن بالجهات الحكومية حسب ساعات العمل الموضحة في نظام العمل المرن الصادر بموجب قرار ممثل الحاكم للشؤون الادارية و المالية رقم (15) لسنة 2015 بهذا الشأن .

و أشار التعميم إلى وقف منح ساعة الرضاعة للأمهات الموظفات خلال شهر رمضان المبارك بعدما تحدد ساعات العمل الرسمية بخمس ساعات يوميا وخمسة أيام في الأسبوع .

وبهذه المناسبة تقدمت دائرة الموارد البشرية بأسمى آيات التهاني و التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و أصحاب السمو حكام الإمارات ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة و الأمتين العربية والإسلامية عامة سائلة الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن و البركات.

التعليقات