الجامعة الكندية في دبي تخفض رسومها 30% للطلاب الجدد والعائدين

خفضت الجامعة الكندية في دبي، رسومها بنسبة 30% للطلاب الجدد والعائدين، في خطوة إيجابية للتخفيف من الصعوبات التي تواجه أولياء الأمور والطلاب بسبب التداعيات التي سببها فيروس كورونا.

وقال كريم شيلّي، رئيس الجامعة ونائب رئيس مجلس الأمناء: "هذا الإجراء المتخذ لتخفيف الأعباء المالية يمثل جزءًا من دورنا في دعم الآباء والطلاب الذِين يكافحون للتغلب على الأزمة، وبصفتنا مؤسسة تعليمية منوطة بالتزامات تجاه مجتمعنا، يقع على عاتقنا التزامًا بإيجاد سبل لتشجيع التعليم المستمر في هذه الأوقات العصيبة".

وقال رئيس مجلس الأمناء والمستشار في الجامعة الكندية دبي، بطي سعيد الكندي: "نحن نتفهم الصعوبات التي يواجهها أولياء الأمور والطلاب بسبب التداعيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ونعبر عن خالص تعاطفنا معهم، وفي ظل الوضع الراهن الحرج الذي شهد فقد بعض الآباء لوظائفهم أو خفض رواتبهم، يسعدنا تخفيض رسوم الجامعة بنسبة 30% لكل من الطلاب الجدد والعائدين فيما يخص جميع برامجنا ومقرراتنا الدراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا أيضًا".

الجامعة الكندية في دبي هي إحدي مشاريع مؤسسة دبي للتعليم التابعة لشركة إيمفست، تقع في شارع الشيخ زايد بدبي، وتسعى إلى تعزيز المفاهيم الكندية في التعليم والبحث والتطبيق، مع تقدير الثقافات المتعددة والقيم السائدة في الإمارات.

التعليقات