"الخليجية للإعاقة" تمنح سيف الدبل شخصية اليوم العالمي لمتلازمة داون

منح المكتب التنفيذي للجمعية الخليجية للإعاقة بالدولة الإماراتي سيف محمد عبدالله الدبل عضو جمعية الإمارات لمتلازمة داون بدبي لقب شخصية اليوم العالمي لمتلازمة داون لعام 2020 الذي أقيم هذا العام تحت شعار " نحن من يقرر" في دعوة صريحة نحو استقلالية هذه الفئة من أصحاب الهمم في اتخاذ القرارات المناسبة لإدارة شؤون حياتهم وتمكينهم على مختلف الصعد.

ومنح سيف الدبل هذا اللقب بعد تحقيقه العديد من البطولات الرياضية التي نظمتها الجمعية خلال مسيرتها ومشاركته الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات داخل الدولة وخارجها .

وقال المهندس صلاح عبدالله الموسى رئيس الجمعية الخليجية للإعاقة إن اليوم العالمي لمتلازمة داون يعد فرصة لتحقيق مزيد من الوعي المجتمعي حول هذه الفئة المهمة وتشجيع أصحاب الهمم من ذوي متلازمة دوان وإبراز إبداعاتهم ومنحهم الثقة وأدوات المعرفة ودمجهم في المجتمع .

وأضاف أن استمرارية الأعمال والمؤتمرات لدعم متلازمة داون كان وما يزال من الشواهد المميزة في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات والمؤتمرات ذات المردود المفيد لذوي متلازمة داون ومقدمي الخدمات والأسر والخبراء والباحثين.

من جانبها هنأت منى سعيد المنصوري عضوة مجلس إدارة الجمعية الخليجية للإعاقة جمعية الإمارات لمتلازمة داون وأسرة الإماراتي سيف الدبل على اختياره الموفق مشيدة بإنجازاته المميزة والعديدة على مستوى الدولة ومجلس التعاون الخليجي وحضوره الدائم والفاعل في مناسبات أصحاب الهمم .

التعليقات