محمد النعيمي يشهد اللقاء السنوي لدائرة الميناء والجمارك

شهد سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان اللقاء السنوي للدائرة والذي أقيم تحت شعار "معا نحو الخمسين" في فندق فيرمونت عجمان بهدف تحفيز الكوادر البشرية والعاملين للارتقاء بأدائهم وإتاحة الفرصة لهم للتواصل البناء مع القيادة العليا في جو من الألفة والمحبة بعيداً عن روتين العمل اليومي.

وأشاد سعادة رئيس الدائرة خلال اللقاء بجهود كافة العاملين بالدائرة لما تحقق من إنجازات خلال عام 2019 والتي تمثلت في حصول الدائرة على عدد من جوائز التميز منها تحقيق أعلى نسبة توطين على مستوى امارة عجمان للمرة الرابعة على التوالي حيث شارفت على 91% لاجمالي نسبة التوطين على مستوى الدائرة و100% في الوظائف الإشرافية والقيادية للعام 2019 بالاضافة الى عدد من جوائز التميز الاخرى.

وأكد النعيمي أن الملتقيات السنوية للدائرة تهدف الى تعزيز التواصل بين القيادة العليا وموظفيها مضيفاً بأن عام الاستعداد للخمسين يمثل فرصة لاستعراض تجربة دولة الإمارات الرائدة والملهمة للعالم وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت برؤية الآباء المؤسسيين على مدار الخمسين عاما الماضية فأصبحت الدولة انموذجا عالميا يحتذى به في شتى المجالات وفي مطلع عام الاستعداد للخمسين علينا ان نركز على تقنيات الجيل القادم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل وتسخير التقدم التكنولوجي لتعزيز التنمية المستدامة.

وأعرب النعيمي ــ في كلمة له خلال اللقاء ــ عن فخره بكل ما تحقق من إنجازات خلال العام الماضي بفضل جهود الموظفين الذين قبلوا التحديات وتجاوزوا الصعوبات ..مؤكدا أن الدائرة تسعى دوما الى تكريم موظفيها المتميزين وتثمين جهودهم للارتقاء بالعمل المؤسسي ..داعيا الى تضافر كافة الجهود لمزيد من المبادرات والمقترحات والبرامج التي تؤدي الى تحقيق انجازات جديدة.

وأعلن الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي في ختام اللقاء عن ترقية 28 موظفا من المتميزين لسنة 2020 مكافأة لما قدموه للارتقاء ورفع مستوى الاداء وتحقيق المزيد من الإنجازات وتميز الدائرة.

وتخلل اللقاء عدد من الفقرات الترفيهية والفعاليات والسحوبات على عدد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى عرض مسرحي من تقديم رابطة مسرح فخر الوطن وعرض لفن "اليولة" لجمعة عبيد آل علي المشارك في بطولة فزاع لليولة بتنظيم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وثمن موظفو الدائرة تنظيم الملتقى الذي اتاح لهم فرصة للالتقاء بالقيادة العليا للدائرة في جو تسوده الألفه بعيدا عن ضغوطات العمل اليومي.

التعليقات