شرطة أبوظبي: خدماتنا الذكية تتطور على مدار الساعة

تشارك شرطة أبوظبي في مبادرة الشهر الرقمي التي أطلقتها حكومة أبوظبي بهدف تشجيع وتعريف المواطنين والمقيمين على الخدمات الرقمية التي توفرها الجهات الحكومية.

وحثت الجمهور على إنجاز معاملاتهم عبر تطبيقها الذكي وموقعها الإلكتروني، مؤكدة الحرص على مواصلة تطوير الخدمات على مدار الساعة ومواكبة التقنيات الحديثة وتسخيرها لتعزيز عملية الاتصال والتواصل مع الجمهور بكل قطاعاته ترجمة للتحول إلى الحكومة الذكية وتبسيط الإجراءات.

ولفتت إلى اهتمامها بتوفير أرقى الخدمات بطريقة ذكية للمتعاملين من طالبي الخدمات المرورية والشرطية المختلفة.

وأشارت الى أنها ستقوم خلال فعاليات الشهر الرقمي بتعريف الجمهور بتلك الخدمات مؤكدة اهتمامها المستمر بتحسين مؤشرات الرضا وإسعاد المتعاملين. وتتيح مبادرة الشهر الرقمي توفير مجموعات متعددة من الخدمات الحكومية الرقمية للجمهور من الأفراد والمؤسسات بدلاً من زيارة مراكز الخدمة لإنجاز الخدمات والمعاملات، لمنحهم المزيد من الوقت للتركيز على الأنشطة والجوانب الإيجابية في حياتهم اليومية.

وسيشهد العام الجاري إطلاق سلسلة من المبادرات الرقمية المتنوعة التي ستحدث نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية والانتقال نحو المستقبل الرقمي وذلك بالتزامن مع انطلاق المبادرة.

وأوضحت شرطة أبوظبي أن خدماتها الذكية تستشرف المستقبل في إسعاد المتعاملين، ضمن منظومة "تم" للخدمات الحكومية والتي تديرها هيئة أبوظبي الرقمية لتعزيز واقع التحول الذكي لخدمات الجهات الحكومية في الإمارة.

ودعت المتعاملين للاطلاع على خدماتها بتحميل تطبيقها الذكي بالهواتف الذكية من متاجر التطبيقات وزيارة الموقع الإلكتروني www.adpolice.gov.ae.  

التعليقات