منال بنت محمد: حقوق المرأة مصانة في الإمارات بفضل قيادتنا الرشيدة

قدمت الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبى للمرأة، أصدق التهاني وأسمى التبريكات لقيادتنا الرشيدة ولسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وكتبت "منال"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، أن التوازن بين الجنسين نهج مستدام أرساه المغفور له الشيخ زايد ورسخته قيادتنا  بتشريعات ومبادرات نوعية جعلت من التجربة الإماراتية في دعم وإنجاح المرأة محل تقدير واحترام العالم.

وقالت: "اليوم نسبة تمثيلها مرتفعة في مختلف القطاعات وحقوقها مصانة دستوريا وعمليا ودورها المستقبلي محور رئيسي في الخطط الاستراتيجية للدولة".

وأضافت منال بنت محمد: "نجاحات النوعية للمرأة الإماراتية في القطاعات الحيوية مهدت الطريق أمامها للمساهمة باقتدار في تحقيق طموح وأهداف دولة الإمارات".

وقدمت الشكر إلى "قيادتنا الرشيدة التي وفرت للمرأة الفرص المتكافئة مع الرجل ومهدت لها كل سبل النجاح في المجالات كافة وجعلت دورها مؤثراً على مدى 5 عقود ومكوناً رئيسياً في مسيرة الخمسين المقبلة".  

وختمت: "كل عام والمرأة أينما كانت قوية ومؤثرة وصانعة قرار، كل عام وبصمتها الإيجابية حاضرة على كافة الأصعدة وكل المستويات".

التعليقات