قائد شرطة أبوظبي: الشيخ زايد دعم أركان المكانة التى تحظى بها المرأة الإماراتية

عبر معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي عن بالغ تقديره للمرأة الإماراتية لجهودها والمستويات المتقدمة التي وصلت إليها في مختلف المجالات والمنجزات الحضارية التي حققتها على أكثر من صعيد بدعم و اهتمام القيادة الرشيدة التي حفزت وشجعت إبنة الإمارات على مواصلة العطاء و الإنجاز و المساهمة في التنمية المستدامة.

وقال المزروعي في تصريح له - بمناسبة يوم المرأة العالمي - إن الإمارات التي تشارك العالم يوم الثامن من مارس من كل عام الاحتفال بهذه المناسبة عملت على وضع استراتيجيات وخطط وبرامج لتمكين المرأة وتعزيز دمجها في التنمية على نحو مكنتها من تحقيق إنجازات ملموسة لتتبوأ وباقتدار مواقع قيادية متقدمة.

وتطرق إلى المكانة التي تحظى بها المرأة الإماراتية والتي ترسخت أركانها بدعم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه " وتواصلت المسيرة برعاية واهتمام القيادة الرشيدة لتترك بصمات واضحة و مؤثرة على صعيد عجلة التنمية و مواكبة للنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

و أوضح أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستنير برؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في توفير أفضل الفرص للمرأة الإماراتية للعمل في شرطة أبوظبي وتوفير البيئة المحفزة لها على الانتاج و الابداع و التطور.. لافتا إلى أداء الشرطة النسائية المهام و الواجبات باحترافية عالية من خلال تبوئها المناصب القيادية و العمل بروح الفريق الواحد في إطار تكامل الجهود في منظومة العمل الشرطي.

التعليقات