"سياحة عجمان" تختتم مسابقة السيارات الكلاسيكية والمعدلة ودرفت التحكم

اختتمت دائرة التنمية السياحية فعاليات مسابقة عجمان للدراجات والسيارات الكلاسيكية المعدلة بالإضافة الى مسابقة درفت سيارات التحكم عن بعد ومسابقة إعداد القهوة بطريقة "الكاليتا" التي نظمتها بالتعاون مع ماهر طارش العليلي رئيس لجنة تنظيم الفعالية في عجمان بمنطقة الزوراء بمشاركة أكثر من 550 سيارة ونحو 300 دراجة نارية من مختلف الأنواع والطرازات.

واستقطبت المسابقة نحو 1500 زائر من داخل الدولة وخارجها معظمهم من العائلات، فيما شهد الحدث تكريم 220 مشاركا وفائزا عن فئات المسابقة المختلفة والمشاركين بالفعاليات المصاحبة بحضور جمهور كبير.

وتضمن الحدث العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المثيرة التي استهوت الزوار الذين توافدوا على منطقة الزوراء من ضمنها عروض سيارات التحكم عند بعد "ريموت كونترول" التي شهدت منافسة قوية بين العارضين، بالإضافة الى مسابقة اعداد القهوة بطريقة "الكاليتا" التي تمت على 6 مراحل في كل مرحلة 3 متسابقين، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.

وقال سعود الجسمي، مدير قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن مسابقة الدراجات والسيارات الكلاسيكية والمعدلة ودرفت سيارات التحكم عن بعد واعداد القهوة بطريقة "الكاليتا"، شكلوا إضافة نوعية لقائمة الفعاليات السنوية لدائرة التنمية السياحية في ظل النجاح الكبير التي تحققه عاما بعد آخر، الأمر الذي يعكسه حجم الإقبال الكبير معظمهم من العائلات التي جاءت لمشاهدة المسابقة من مختلف أنحاء دولة الإمارات ومن خارجها.

وهنأ الفائزين بالمسابقة وتوجه بالشكر إلى الرعاة والمنظمين الذين كان لهم الدور الأساسي في إنجاح هذه الفعالية التي أسهمت في زيادة الزخم السياحي بالإمارة.

التعليقات