اختتام اللقاء الكشفي الدولي التاسع بالشارقة

اختتمت مساء أمس فعاليات اللقاء الكشفي الدولي التاسع الذي عقد تحت شعار "الكل للشارقة.. الشارقة للكل" في مفوضية كشافة الشارقة وبمشاركة وفود من 94 دولة من مختلف أنحاء العالم يمثلها 250 جوالاً وقائداً.

ونظمت اللجنة العليا حفلا بمناسبة الاختتام في مخيم كشافة الشارقة تنوعت فعالياته ما بين الفقرات الثقافية والترفيهية وتكريم الوفود الكشفية بحضور اللواء عبدالله سعيد السويدي مشرف عام اللقاء و رفعت السباعي نائب المدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العربية مدير إدارة الطرق التربوية و خليل رحمة مستشار اللجنة المنظمة الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات وجميع رؤساء اللجان والأعضاء بالإضافة إلى عدد من أقطاب الحركة الكشفية في الإمارات.

ووجه اللواء عبدالله سعيد السويدي، الشكر إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الحركة الكشفية بالإمارة على اهتمامه ورعايته للملتقيات والمخيمات الكشفية، مثمنا دور جمعية كشافة الإمارات والمنظمة الكشفية العربية وجميع المؤسسات الحكومية التي ساهمت في إنجاح اللقاء.

كما ثمن رفعت السباعي دعم سمو حاكم الشارقة الكبير للكشافة، معربا عن تقدير المنظمة لكافة الجهود التي تكاملت في إنجاح اللقاء الدولي التاسع، متطلعا إلى تعزيز الجهود لتنظيم اللقاء العاشر في عام 2022م بمشيئة الله .

بعدها جرى تكريم كافة الوفود ومتابعة عرض مرئي مصور عن كافة فعاليات اللقاء و قدمت الوفود المشاركة درعها للواء عبدالله السويدي تكريما وتقديرا على حسن تنظيم الحدث.

التعليقات