3.147 مليون معاملة لمراكز جبل علي الجمركية في 2019

نجحت "إدارة مراكز جبل علي الجمركية" في إنجاز نحو 3.147 مليون معاملة و163 ضبطية عبر فروعها خلال العام 2019.

وتعمل "مراكز جبل علي الجمركية" في الوقت الراهن على تسريع وتيرة الإنجاز بها لضمان اختصار الوقت اللازم لتقديم الخدمات الجمركية فائقة الجودة للمتعاملين والمشاركين في معرض اكسبو 2020.

وستعطى الأولوية في هذا الشأن للشحنات القادمة إلى المعرض لضمان تخليصها جمركيا بسرعة ودقة قياسية على أن يتم تخصيص فريق متكامل من الموظفين والمفتشين الجمركيين من مركز تفتيش جبل علي لغرفة العمليات الجمركية في مقر معرض اكسبو 2020.

وقام أحمد محبوب مصبح، المدير العام لجمارك دبي بزيارة ميدانية مسائية لإدارة مراكز جبل علي الجمركية للاطلاع على سير العمل انطلاقا من الحرص على المتابعة الميدانية المستمرة لتطور الخدمات المقدمة للمتعاملين في المراكز الجمركية.

وتفقد مصبح خلال زيارته مراكز خدمة العملاء ومراكز التفتيش في جبل علي، واطلع على جهود التطوير المتواصلة لجميع الخدمات الجمركية المقدمة للمتعاملين استعدادا لتوفير أفضل التسهيلات للمشاركين في معرض إكسبو 2020 بهدف تمكينهم من تحقيق أفضل النتائج من مشاركتهم في المعرض.

وأعرب عن تقديره الكبير لجهود المفتشين الجمركيين ودورهم الحيوي في حماية المجتمع والحفاظ على الأمن من خلال فحص ومراقبة البضائع وتيسير التجارة المشروعة.

و قال أحمد محبوب مصبح، إن جمارك دبي تولي اهتماما كبيرا للارتقاء بمستوى الأداء في مراكزها الجمركية من أجل دعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات مع الانطلاقة الجديدة لتجربتنا التنموية ابتداء من العام الحالي عام الاستعداد للخمسين الذي يؤسس لمبادرات وخطط التنمية الوطنية للعقود الخمسة المقبلة على أساس استشراف المستقبل برؤية طموحة تواكب التحولات التي يشهدها العالم في الميادين كافة لتحقيق الصدارة العالمية والمشاركة بفعالية في قيادة الثورة الصناعية الرابعة.

التعليقات