استشاري الشارقة: نستهدف تعزيز التطوير الاقتصادي الذي حققته الإمارة

أكدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن خطتها تستهدف تعزيز التطوير الاقتصادي الذي حققته إمارة الشارقة بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص ودورها في هذا السياق بالعمل على دعم الاقتصاد النوعي و تشجيع ريادات الأعمال و فرص الاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس بمقر المجلس برئاسة سيف محمد جاسم المدفع رئيس اللجنة وحضور أعضائها مريم راشد أحمد بن الشيخ و عبدالله محمد ناصر العويس و سهيل سالم سويدان الكعبي وجمال محمد بن هويدن وعبيد عوض الطنيجي وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات بالأمانة العامة للمجلس.

واستعرض الاجتماع رؤية عمل اللجنة ضمن منظومة عمل المجلس الاستشاري التي تتضمن لقاء القطاعات المختلفة والوقوف على آراء ممثليها لتحقيق الطفرة المنشودة في مجالات تعزيز المناخ الاستثماري وتشجيع الاستثمارات.

وقال سيف محمد جاسم المدفع إن اللجنة اتفقت على إعداد أجندة متكاملة من اللقاءات والتواصل تستهدف تحفيز مختلف القطاعات الاقتصادية والمالية والصناعية ومجال ريادات الأعمال بالشراكة مع الجهات المعنية والإلتقاء مع ممثليها لبحث فرص زيادة اسهاماتها وتنوع مشاريعها.

وأوضح المدفع أن اللقاءات ستعمل من خلال محاورها على دعم الخطط التنافسية لاقتصاد إمارة الشارقة ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدراسة واستشراف واقتراح الفرص الاقتصادية المستقبلية وتوفير بيئة جاذبة ومحفزة وحاضنة للاستثمارات وممارسة أعمال الاقتصاد في شتى مجالاته.

التعليقات